أخبار عاجلة

أندرسن جلوبال تضيف خدمات ضريبية وقانونية في الأرجنتين

أندرسن جلوبال تضيف خدمات ضريبية وقانونية في الأرجنتين
أندرسن جلوبال تضيف خدمات ضريبية وقانونية في الأرجنتين

سان فرانسيسكو-السبت 17 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أندرسن جلوبال" عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس" في بوينس آيرس. وهي تعتبر الشركة الثانية المتعاونة مع "أندرسن جلوبال" في مركز التجارة في بوينس آيرس، والموقع العشرين في تسعة بلدان مختلفة في أمريكا اللاتينية.

هذا ويوفر الفريق في شركة "جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس" منذ ثلاثين عاماً خدمات الاستشارات الضريبية والامتثال، والتخطيط الضريبي الدولي، وتسعير التحويلات، والتقاضي الضريبي والجمركي، والرواتب، ومسك الدفاتر، وخدمات إدارة الثروات، والاستشارات المالية والتجارية إلى الهيئات رفيعة المستوى من القطاعين العام والخاص، بما في ذلك الشركات المحلية والوطنية والدولية والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات والشركات المماثلة. تنضم الشركة إلى الرابطة العالمية مع أكثر من 100 موظف وثمانية شركاء.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "تساهم إضافة ’جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس‘ في تعزيز قائمة رائعة من الشركاء لصالح اسم ’أندرسن‘في أمريكا اللاتينية". وأضاف: "يتمتع جميع المتخصصين العاملين في شركة ’جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس‘ بسمعة استثنائية في الأرجنتين ويوفرون منصة واسعة للمساعدة في المسائل القانونية والضريبية. وفي نهاية اليوم، نودّ أن نجلب أفضل الخبراء ضمن فئتهم إلى مجموعتنا لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال غابريال هرميدا، الشريك الرئيسي لدى "جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس": "كان هذا قراراً هاماً بالنسبة لشركتنا. وتتماشى سمعة ’أندرسن جلوبال‘ في مجال التميز والإشراف والشفافية بشكل جيد مع المبادىء والقيم التي يقدّرها عملاؤنا ويتوقعونها منا. ويحقق التعاون التآزري فوائد كبيرة لعملائنا ولموظفينا لأنه يعزز قدرتنا على تقديم أفضل الخدمات في فئتها ويسمح لنا بالاستمرار في النمو على الصعيد الدولي".

وقالت فاليريا داليساندرو، الشريكة في شركة "جولديمبرج سالاديمو هيرميدا رولاندو إي أسوسيادوس": "شعارنا هو ’يمكن لمعايير التميز أن تصبح أعلى دائماً‘. ويعتبر التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ خطوة نحو تحقيق هذه الغاية، مما يمكننا من تقديم المزيد من الخدمات السلسة لعملائنا".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3،500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوطن | العرب و العالم | إصابة عدد من الصحفيين خلال تظاهرات "السترات الصفراء" في باريس
التالى الوطن | العرب و العالم | مصر تشارك في فعاليات معرض "جيبوتي الدولي" بوفد رسمي