أخبار عاجلة
فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) -
نتائج مفاوضات السويد أمام مجلس الأمن اليوم -

الرياض السعودية: قطع خط إمداد الحوثيين في الدريهمي.. ومصرع 140...

الرياض السعودية: قطع خط إمداد الحوثيين في الدريهمي.. ومصرع 140...
الرياض السعودية: قطع خط إمداد الحوثيين في الدريهمي.. ومصرع 140...

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني الأحد، من قطع خط الإمداد الوحيد لمسلحي الحوثيين في مديرية الدريمهي، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن. وقالت الوية العمالقة في بيان إن قواتها شنت هجوما على ميليشيات الحوثي المتمركزة في مركز مديرية الدريهمي، بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي. وأضافت أنها قطعت خط الإمداد الوحيد لميليشيات الحوثي الذي يمر بالمحور الجنوبي للمدنية بعد أن طوقت ألوية العمالقة المحور الشمالي والشرقي والغربي في الأيام السابقة. وأسفر الهجوم، حسب ما أفاد البيان “عن مقتل عدد من ميليشيات الحوثي وأسر عدد آخر منهم”.

وذكرت الوية العمالقة، أن “ميليشيات الحوثي باتت محاصرة داخل المدينة ولم يبقَ لها خيارا إلا الاستسلام إذا لم يأتيهم الموت قبله”. وكانت قوات الجيش اليمني، قد اعلنت خلال الأسابيع الماضية، سيطرتها على اجزاء واسعة من مديرية الدريهمي، واقتحام مركز المديرية مع محاصرة الحوثيين بداخلها.

كما أعلن الجيش الوطني اليمني مصرع أكثر من 140 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ‏من إيران، في المعارك التي جرت لتحرير مديرية الظاهر في محافظة صعده.‏ وقال قائد اللواء الثالث عروبة في الجيش اليمني العميد عبدالكريم السدعي “إن قوات الجيش ‏الوطني اليمني تواصل ‏التقدم في المحور الثاني باتجاه محافظة ‏حجه، حيث تمكنت من تحرير قرية ‏الدباع ووادين ‏وملقى جرف وطلح والجميمة وعزل غافره ‏بمختلف قراها ووديانها”‏. وأضاف في تصريح نقله موقع “سبتمبر” التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن المعارك دارت ‏في المناطق القريبة من الطريق الدولي وفي ‏مناطق على حدود ‏مديرية بكيل المير التابعة ‏لمحافظة حجة والمناطق المحاذية لمديرية ‏‏حيدان.‏

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرعبي: الحريري لن يستسلم لسياسة الفرض والإصبع المرفوعة