أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة

الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة
الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة

انت تشاهد الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:58 مساءً


أخبار باريس نيوز - تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من تفكيك شبكة  إجرامية دولية مختصة في المتاجرة بالمخدرات تتكون من 3 أشخاص مع حجز 90 كلغ من  المخدرات من صنف القنب الهندي ومبلغ مالي يقارب 2 مليار سنتيم بالعملة  الوطنية, حسبما أفادت به اليوم الأربعاء ملازم أول للشرطة سعودي سلمى.

وأوضح المسؤول الأمني خلال ندوة صحفية على مستوى مقر الشرطة القضائية بباب  الزوار أن هذه العملية النوعية التي نفذتها مؤخرا فرقة مكافحة المخدرات  والمؤثرات العقلية بالمقاطعة الشرقية للشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر مكنت  من الإطاحة بشبكة دولية مختصة في المتاجرة والترويج للمخدرات تتكون من 3 أشخاص  ينشطون على محور الدار البيضاء- الدويرة- بئر توتة بالجزائر العاصمة حيث بلغت  الكمية الإجمالية المحجوزة 90 كلغ  من المخدرات الصلبة من نوع القنب الهندي.

وتعود حيثيات القضية المعالجة إثر معلومات تلقتها مصالح الشرطة القضائية لأمن  ولاية الجزائر تخص نشاط هده المجموعة الإجرامية الدولية التي حاولت إغراق  العاصمة بهذه الكمية الكبيرة من المخدرات وبعد عملية ترصد وتتبع للمشتبه فيهم  تم القاء القبض على أفراد هذه الشبكة وبحوزتهم كمية المخدرات المذكورة.

وتمكنت الفرقة الأمنية في نفس العملية من حجز مبلغ مالي يقدر ب 1 مليار سنيتم  و700 مليون سنتيم من عائدات المتاجرة بالمخدرات وكذا  حجز 5 سيارات نفعية  فاخرة كانت تستخدم لنقل هذه السموم وعدد من الهواتف النقالة.

 

وباستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها, تم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة  أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا للنظر في قضيتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - تفكيك شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات بالعاصمة " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بوتين: سأتنحى عن السلطة احتراما للدستور
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | السعودية تطالب بـ«تحسين» الاتفاق النووي وفرض عقوبات جديدة على إيران