أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا

الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا
الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا

انت تشاهد الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:58 مساءً


أخبار باريس نيوز - يتوجه وزير المالية عبد الرحمان راوية يوم  الأربعاء الى أديس ابابا (اثيوبيا) للمشاركة في اجتماع لجنة وزراء المالية  ال15 للاتحاد الافريقي الذي تعتبر الجزائر عضوا فيه حسب بيان للوزارة.

و يندرج هذا الاجتماع الذي يعقد يوم الخميس في اطار تنفيذ قرار ندوة  رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي المصادق عليه خلال القمة المنعقدة في  كيغالي (رواندا) في يوليو 2016 و المتعلق بالأليات الجديدة لتمويل ميزانية  الاتحاد الافريقي يضيف نفس المصدر.

و خلال هذا الاجتماع سيعكف أعضاء هذه اللجنة على " دراسة و المصادقة  على الاجراءات العملياتية الواجب وضعها من أجل ضمان استقلالية التمويل لهذه  المنظمة القارية".

كما سيتبادل وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي وجهات النظر حول  تنفيذ القواعد الاساسية المتبناة من طرف ندوة رؤساء دول و حكومات الاتحاد  الافريقي في يناير 2018 و الرامية الى ضمان ميزانية ذات مصداقية و تسيير مالي  فعال على مستوى هذه المنظمة القارية حسب ذات البيان .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - راوية يشارك في لجنة وزراء المالية ال15 للاتحاد الافريقي بأديس أبابا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - إذا لم يحمل ابن سلمان “التغيير العميق” فماذا يفعل؟!!
التالى العالم الان - المظاهرات تعم “توتير”.. ارحل يا سيسي!!