أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قاتل «بن لادن» يكشف تفاصيل عملية التصفية (فيديو)

انت تشاهد العالم الان - قاتل «بن لادن» يكشف تفاصيل عملية التصفية (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:50 صباحاً

باريس نبوز - كشف قاتل زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابي الأسبق، أسامة بن لادن، تفاصيل جديدة حول عملية تصفيته، مفصحا عن شعوره هو وزملاؤه بعد تصفيته. وبدأ الجندي في البحرية الأمريكية روبرت أونيل، الحديث بأنه لم يكن مقرر له المشاركة في عملية تصفية "بن لادن"، حيث وصفه بأنه كان شبحا، مشيرا إلى أنه كان باستمرار يتبادل المزاح مع زملائه، فيما إن استطاع بن لادن الهروب واللجوء لأحد الأزقة.

وقال روبرت، في مقابلة على قناة "فوكس نيوز" نقلتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن أحد زملائه قام بأشجع عمل بطولي، حينما انقض على انتحاري ليمنعه من قتلهم، وفي نفس الوقت استدار إلى الجهة اليمنى وشاهد بن لادن على بعد 3 أقدام منه، وعرفه مباشرة وأطلاق النار عليه ليرديه قتيلا، مضيفا أنه شعر بالسعادة هو وزملاؤه عند سماعهم الطيار يخبرهم أنهم أصبحوا داخل الأراضي الأفغانية، كما أشار إلى أنه لم يكن يتوقع خروجه وزملاؤه على قيد الحياة.

يذكر أن مصادر في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي ايه" كانت تحضر لعملية تهريب الطبيب الذي كشف عن مخبأ الإرهابي أسامة بن لادن، شكيل أفريدي، إلا أن المخابرات الباكستانية حالت دون ذلك.

موضوعات أخرى متعلقة:

تكليف «صائد بن لادن» بالتجسس على إيران

وثائق سرية تكشف دور «بن لادن» في محاولة اغتيال برويز مشرف

ابن سلمان: لهذا السبب جند ابن لادن 15 سعوديا في هجمات سبتمبر

«حارس بن لادن» يعيش في ألمانيا براتب اجتماعي.. لماذا لا يعود لوطنه؟

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قاتل «بن لادن» يكشف تفاصيل عملية التصفية (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قاتل «بن لادن» يكشف تفاصيل عملية التصفية (فيديو) " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - جميل يستطيع إكمال رسائل البريد الإلكتروني..إليك الكيفية
التالى العالم الان - لكزس تحتل مركزين على منصة التتويج في الجولة الثانية من بطولة أوتوباكس سوبر جي تي 500