أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «الاستثمارات الروسي الصيني» يعلن إنشاء صندوق بمليار دولار غدًا

انت تشاهد العالم الان - «الاستثمارات الروسي الصيني» يعلن إنشاء صندوق بمليار دولار غدًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:09 مساءً

باريس نبوز - أعلن المدير العام لصندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميتريف، اليوم الخميس، أن صندوق الاستثمارات الروسي - الصيني، سيعلن يوم غد الجمعة، إنشاء صندوق استثمارات بقيمة مليار دولار.

وفقا لوكالة سبوتنك، قال دميتريف خلال زيارة إلى الصين، ضمن إطار الزيارة الرسمية المقبلة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين: «غدا سنعلن عن اتفاقية مع أحد الصناديق الصينية الرائدة، وعن إنشاء صندوق بقيمة مليار دولار، للاستثمار في قطاعات كالمواصلات والسياحة والبنية التحتية».

اقرأ أيضا: صحيفة: الصين تعرض شراء منتجات أمريكية بـ70 مليار دولار «بشرط» 

ويذكر أن الصندوق الروسي الصيني للاستثمارات أنشئ في عام 2012، ويستثمر في صناعات مثل البنية التحتية وصناعة الأخشاب وقطاع المستهلكين والقطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات.

وتشهد العلاقات الصينية الروسية تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، وبخاصة بعد أن ساءت علاقات روسيا مع الدول الغربية بسبب الأزمة الأوكرانية، إذ تُعد الصين حالياً، الشريك التجاري الأول لروسيا، فيما تُعد روسيا الشريك التجاري التاسع بالنسبة للصين.

اقرأ أيضا: وزير الدفاع الأمريكي: تحالف روسيا مع الصين «يخيفني» 

ويبلغ حجم التجارة الثنائية بين روسيا والصين حاليا، ما يقارب الـ90 مليار دولار، ويخطط البلدان لرفع مستوى التبادل التجاري بينهما ليصل إلى 100 مليار دولار أمريكي بحلول العام المقبل، وإلى 200 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2020.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «الاستثمارات الروسي الصيني» يعلن إنشاء صندوق بمليار دولار غدًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «الاستثمارات الروسي الصيني» يعلن إنشاء صندوق بمليار دولار غدًا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - إسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح الاستخبارات الإيرانية
التالى العالم الان - ارتفاع أسعار النفط قبل اجتماع «أوبك»