أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - صندوق النقد: نعمل على إقراض الأردن شريحة ائتمانية بـ70 مليون دولار

انت تشاهد العالم الان - صندوق النقد: نعمل على إقراض الأردن شريحة ائتمانية بـ70 مليون دولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:09 مساءً

باريس نبوز - قال المتحدث باسم صندوق النقد الدولي، جيري رايس، إن الصندوق سيعمل مع الحكومة الجديدة في الأردن لإتمام مراجعة لبرنامجه لإقراض البلد في أقرب وقت ممكن، لتقديم شريحة ائتمانية أخرى بقيمة 70 مليون دولار للأردن.

وأبلغ "رايس" الصحفيين، اليوم الخميس، أن صندوق النقد يرحب بدعوة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى «حوار وطني» بشأن مشروع قانون الضرائب الذي أثار موجة احتجاجات، أدت إلى إقالة الحكومة السابقة برئاسة هاني الملقي، بحسب "سكاي نيوز" العربية.

اقرأ أيضا: رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل 

ولم يعقب "رايس" على تقرير لـ"رويترز" بأن الأردن يسعى إلى إبطاء إصلاحات مالية تشكل جزءًا أساسيًّا في خطط تعزيز المالية العامة التي يوصي بها صندوق النقد لخفض دين عام ضخم يثقل كاهل المملكة.

وناشد "رايس" أيضا المانحين الدوليين القيام بدور أكثر قوة في دعم الأردن، بينما يسعى جاهدا للتغلب على الضغوط على المالية العامة الناتجة عن وجود أكثر من مليون لاجئ سوري وزيادة الإنفاق على الأمن.

اقرأ أيضا: استجابة للشعب.. ملك الأردن يأمر بتجميد قرار رفع أسعار المحروقات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - صندوق النقد: نعمل على إقراض الأردن شريحة ائتمانية بـ70 مليون دولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - صندوق النقد: نعمل على إقراض الأردن شريحة ائتمانية بـ70 مليون دولار " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مسؤول لبناني: آلاف اللاجئين يعودون إلى سوريا قريبًا
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة