أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ارتفاع عدد ضحايا مركب «قرقنة» بتونس إلى 75 متوفيا

انت تشاهد العالم الان - ارتفاع عدد ضحايا مركب «قرقنة» بتونس إلى 75 متوفيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:09 مساءً

باريس نبوز - قال الناطق باسم محاكم مدينة صفاقس التونسية، مراد التركي، إن حصيلة ضحايا حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية قبالة سواحل جزيرة "قرقنة" بولاية صفاقس الذين تم انتشال جثثهم ارتفعت إلى 75 متوفيا.

وأوضح التركي، في تصريح اليوم، اليوم الخميس، أن من بين الضحايا 21 أجنبيا يجري حاليًّا دفن رفاتهم في صفاقس، مشيرا إلى أنه تم تسليم 44 جثة لمواطنين تونسيين إلى ذويهم.

اقرأ أيضا: إقالة وزير الداخلية التونسي بعد 3 أيام من كارثة مركب المهاجرين 

وأضاف أن الجهات المختصة بصدد التعرف على هويات أصحاب 6 جثث منتشلة، فضلا عن 4 جثث أخرى في طريقها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، مشيرا إلى أنه تم إعداد ملف خاص بكل ضحية مرقم ومرفق بصورة وبالبصمة الجينية وبصمة اليد.

وأشار الناطق باسم محاكم صفاقس، إلى أن عمليات البحث عن المفقودين ما زالت متواصلة وبشكل حثيث وبتضافر جهود القوات البحرية "جيش البحر" والحرس الوطني والحماية المدنية، مؤكدا أن التحقيقات القضائية بشأن حادثة غرق مركب الهجرة غير الشرعية بجزيرة قرقنة تسير بشكل جدي.

يذكر أن الحصيلة الأولية للحادث أكدت غرق 48 شخصا قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ارتفاع عدد ضحايا مركب «قرقنة» بتونس إلى 75 متوفيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ارتفاع عدد ضحايا مركب «قرقنة» بتونس إلى 75 متوفيا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الرئيس الإيراني: المسلمون سيصلون في القدس قريبًا
التالى العالم الان - «الصليب الأحمر» تسحب 71 موظفا من اليمن: نتلقى تهديدات