أخبار عاجلة
السعودية الان - مقتل «25» حوثياً في جبهة صرواح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بوتين: روسيا لا تخطط لسحب قواتها من سوريا

انت تشاهد العالم الان - بوتين: روسيا لا تخطط لسحب قواتها من سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:09 مساءً

باريس نبوز - أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن بلاده لا تخطط لسحب قواتها من سوريا، مشيرا إلى إمكانية القيام بذلك بشكل عاجل حال دعت الضرورة.

وقال بوتين، خلال "الخط المباشر" السنوي، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية: «سيتواجدون هناك ما دام ذلك يصب في مصلحة روسيا ومواطنيها، ولتنفيذ التزاماتنا الدولية، نحن لا نخطط لسحب هذه التشكيلات من هناك».

وتابع الرئيس: «نحن لا نبني هناك مرافق طويلة الأجل، وعند الضرورة، يمكننا بشكل عاجل ودون خسائر مادية إخراج عسكريينا من هناك، إلا أننا نحتاج لوجودهم هناك لتوفير أمن روسيا في هذه المنطقة وحماية مصالحنا الاقتصادية».

اقرأ أيضا: «ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب 

وأضاف بوتين أن بلاده لا تنظر لسوريا كميدان تجارب لأسلحتها الجديدة، مشيرا إلى أن قواته «تستخدمها هناك على كل حال، وهذا الاستخدام أدى إلى تطوير منظوماتنا الهجومية، بما في ذلك الصاروخية».

ويجري الرئيس الروسي، اليوم، اتصالا مباشرا مع المواطنين الروس للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم بشكل دوري سنوي، إذ تلقى نحو 2 مليون سؤال في "الخط المباشر" للعام الجاري، وهو السادس عشر بدوره، منذ أن بدأ هذا التقليد في فترة رئاسته الأولى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بوتين: روسيا لا تخطط لسحب قواتها من سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بوتين: روسيا لا تخطط لسحب قواتها من سوريا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - من الأقوى عسكريا.. إسرائيل أم إيران؟
التالى العالم الان - ترامب: مواصلة التحقيق بشأن تدخل روسيا في الانتخابات «مثير للسخرية»