أخبار عاجلة
أخبار مصرية - حدث في مثل هذا اليوم 20 يونيو -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل

انت تشاهد العالم الان - رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:40 مساءً

باريس نبوز - أكد رئيس الوزراء الأردني المُكلَف الدكتور عمر الرزاز، أن الأولوية الأولى ستكون للتشاور مع مجلسي النواب والأعيان والنقابات، فيما يتعلق بمشروع قانون ضريبة الدخل، ومن ثم برنامج عمل الحكومة.

وقال الرزاز، في تصريحات للصحفيين عقب لقائه اليوم الخميس، رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، بمقر المجلس بعمان، في إطار المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة، إنه سيعقد هذا اليوم عددًا من اللقاءات في إطار التشاور والحوار بهدف الخروج بتصور واضح مع نهاية هذا اليوم.

وأعلن أنه سيسحب مشروع قانون ضريبة الدخل بعد أداء اليمين أمام الملك عبد الله الثاني، موضحًا أن هناك توافقا على سحب مشروع القانون الذي أثار احتجاجات على السياسات الاقتصادية التي يقول منتقدوها إنها أثرت بشدة على مستويات المعيشة، وفقًا لرويترز.

اقرأ أيضًا: استجابة للشعب.. ملك الأردن يأمر بتجميد قرار رفع أسعار المحروقات 

وردًا على سؤال بشان مشروع قانون ضريبة الدخل، لفت الرزاز، إلى أن عنوان الحكومة هو التشاور والحوار، مؤكدًا أن الحكومة ليس لديها توجه مسبق وأن موقفها من كافة القضايا سيكون مبنيًا على نتيجة هذا الحوار.

وأضاف: "علينا أن نستمع لهذا الحوار، وأن نتخذ إجراءات فورية لإعادة العربة للمسار الصحيح والسير معًا نحو المستقبل الذي يعبر عن الصالح العام والمصلحة الوطنية العليا"، معربًا عن ثقته بأن هذا الحوار سيفضي إلى إراحة الناس.

وشدد على حق الناس المشروع في التعبير عن آرائهم وإيصال صوتهم بالطرق الرسمية ومن خلال وسائل التواصل واللقاءات المستمرة.

اقرأ أيضًا: رغم الغضب العمالي.. مظاهرات الأردن تفشل والحياة تعود لطبيعتها 

من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب الأردني خلال اللقاء، على أهمية سرعة العمل نحو سحب مشروع قانون ضريبة الدخل، مشيرًا إلى أن غالبية أعضاء مجلس النواب ضد تعديلات القانون.

 

وأشار الطراونة إلى أن المجلس لدى عرض التعديلات على جدول أعمال الدورة الاستثنائية المرتقبة سيقوم بردها، داعيًا رئيس الوزراء المكلف إلى إجراء حوارات مع الكتل النيابية لإطلاعهم على برنامج عمل الحكومة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ماذا يريد كيم من أمريكا في قمة سنغافورة؟
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة