أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مجوهرات العيد: مستوحاة من الآيس كريم ودرجات الأحجار الكريمة الملونة

انت تشاهد العالم الان - مجوهرات العيد: مستوحاة من الآيس كريم ودرجات الأحجار الكريمة الملونة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 01:27 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تفاجئنا دار بولغري بتشكيلة جديدة من مجوهراتها غير التقليدية.. في الواقع، عبارة “غير تقليدية” قد لا تفي هذه المجموعة حقها، فهي أكثر من ذلك! إنها عبارة عن مجوهرات تختزل الرقي و الترف، ممزوجين مع الكثير من المرح وخفة الظل و الشخصية الفريدة المحبة للمغامرات.

التشكيلة هي النسخة الجديدة من Bvlgari-Bvlgari، وهي كفيلة بأن تضفي الكثير من التشويق على إطلالتك لعيد الفطر..

تعرّفي معنا إلى تفاصيلها..

هذه المبتكرات الملونة العصرية الممتعة قد صُممت في وقت وضعت فيه الدار نصب عينيها جيلاً جديداً من النساء المغرمات بالحفاظ على مجوهراتهن، ومزج ومواءمة بعضها بالبعض الآخر؛ ابتداءً بأقراط مرصعة بأحجار معتمة وانتهاءً بحلي اتخذت شكل أعواد مثلجات lollipops (الآيس كريم المثبتة بنهاية أعواد قصيرة) التي يسيل لها اللعاب مع “قضمة” اقتطعت بنحو عفوي من إحدى زواياها.. والحصيلة مبتكرات لا يمكن أن توصف إلا بغير التقليدية.المبتكرات الجديدة التي أثريت بها في عام 2018 هي الأكثر إمتاعاً وإثارة للبهجة بعد أن اتشحت برشاقة وعفوية بملامح تراث بولغري. وبولغري قد حرصت فيها على التركيز بقوة على الألوان التي تُعد معلماً أساسياً من معالم الدار التاريخية الأصيلة. وحين أثريت بلمسات خضراء وحمراء وسوداء وبيضاء تنطوي على استحضار ذكي للفنون الشعبية التي شاعت في سبعينيات القرن الماضي وثمانينياته، فإن هذه المجوهرات إنما صُممت وصُنعت لإشباع رغبات الفتيات اللواتي لا يلتزمن كثيراً بالأعراف والقواعد السائدة.

تصاميم وفقاً للطلب بطابع رومانيتشكيلة مجوهرات “بولغري-بولغري كلاسيك Bvlgari-Bvlgari Classic” الجديدة، التي صُنّعت جميعها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً، تتيح طرقاً وأساليبَ لا تعد تضمن إضفاء طابع شخصي على مظهرك، وإغناء التشكيلة لأول مرة بأحجار صلبة غير شفافة.هذه المجوهرات تجسد أكثر التصاميم التي ابتكرتها الدار الرومانية تميزاً والتي يمكن التعرف إليها على الفور. فالشعار المزدوج المذهل قد خرج عن الأساليب والأشكال الشائعة اليوم وذلك عندما جعلت منه بولغري عنصراً زخرفياً في ساعاتها ومجوهراتها. وبألوانها الزاهية البراقة، تضفي الأحجار الكريمة تدفقات لونية تشبع رغبات الشابات اللواتي تتطلع كل منهن إلى ارتداء مجوهراتها بعفوية، وإلى مزج ومواءمة بعضها مع البعض الآخر، والحفاظ عليها، بل وحتى خلق توليفات متباينة منها بهدف الخروج بمظهر شخصي لا يليق إلا بها.
وهذه المجموعة المكوّنة من ثماني قطع تحفز من ترتديها على التصرّف بروحية المرح والتلقائية، بدءاً بأقراط منفردة ومروراً بأساور مفتوحة وانتهاءً بخواتم فريدة من نوعها يجسّد كل منها مظهرين أنيقين ينمّان عن ذوق رفيع. فالخاتم يكشف عن وجهين ملونين بفضل قرص دوار مرصع بعقيق أحمر في أحد جانبيه، وبعرق اللؤلؤ اللماع في جانبه الآخر.
والأساور الأربعة الرقيقة يمكن تنسيقها من حيث ألوانها اعتماداً على مزاج الأنثى التي ترتديها. وتعرض النماذج المصنّعة من الملاكيت malachite الأخضر، والعقيق carnelian الأحمر، واليشم (الجاد) jade الأسود طيفاً من الخيارات الملونة، فيما يظل السوار المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض الجوهرة الأمثل التي يمكن ارتداؤها طوال العام.وتستكمل تشكيلة مجوهرات “بولغري-بولغري كلاسيك” مفرداتها بخمسة أقراط من عرق اللؤلؤ الأبيض، والعقيق onyx الأسود، والعقيق carnelian الأحمر، والملاكيت الأخضر، والماس المرصوف. ولأنها تُباع فراداً، فسيمكّن مَن ترتديها مِن تشكيل توليفات لونية جريئة، أو مواكبة صرعة الأقراط غير المتطابقة، أو الاستمتاع بمظهر أنيق بزوج من الأقراط المتماثلة.

مجوهرات “حلوى” جاهزة للتقديم بشكل أعواد الآيس كريم lollipopلأنها تصلح بما يكفي لـ “تناولها”، فإن مجموعة مجوهرات “بولغري-بولغري جيلاتي Bvlgari-Bvlgari Gelati” الجديدة تمثل امتداداً لفكرة الولع بتناول المأكولات المحلّاة اللذيذة التي ابتدعتها بولغري لأول مرة في ثمانينيات القرن العشرين في هيئة دبابيس زينة (بروشات) صُمّمت بشكل أكواز وأعواد الآيس كريم lollipop المطعّمة بالأحجار الكريمة. وهكذا، فإن هذه المجموعة تشكّل واحدة من ملذات الحياة الباذخة اللذيذة رغم بساطة فكرتها. وتستحضر هذه الأحجار المتوهّجة اللامعة ألوان المثلّجات الإيطالية الثرية الشهيرة وتتيح التمتّع بلحظات استرخاء منعشة وهانئة.

كل من هذه الأسورة والخواتم ودبابيس الزينة (البروشات)، التي صُنعت من عرق اللؤلؤ الصقيل والملاكيت والعقيق، يتخذ شكلاً من أشكال أوعية البوظة (الجيلاتي) التي تغري أياً منا لاقتطاع “قضمة” منها.. فكرة من شأنها أن تروق للنسوة اللواتي يتمتعن بروح الفكاهة ولا يخشين اغتنام اللحظة والاستمتاع بالملذات العابرة السريعة الزوال.
وكجزء من النزعة الأوسع لإضفاء الطابع الشخصي على من ترتديها، فإن دبابيس الزينة (البروشات) عادت لتفرض حضورها القوي مجدداً في عالم الموضة. والفرصة متاحة لكِ لتثبيت واحدة من مبتكرات مجموعة “بولغري-بولغري جيلاتي” – التي تتوفر بعرق اللؤلؤ الأبيض أو العقيق الأسود – على طيّة صدر سترتكِ أو جيب القميص لخلق مظهر تنفردين به كلياً.ثمة سواران يحيطان بكل رقة بالرسغ، ويتميزان بزخارف مخططة من الملاكيت الأخضر أو عرق اللؤلؤ الأبيض القزحي اللون (الذي يعكس ألواناً برّاقة تتغير عند النظر إليه من زوايا مختلفة). وتكتمل التشكيلة بثلاثة خواتم مفتوحة في الملاكيت وعرق اللؤلؤ والعقيق، حيث عود الآيس كريم lollipops يطوق الأصبع تماماً.

11ba02994c.jpg
803b7e62e2.jpg

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مجوهرات العيد: مستوحاة من الآيس كريم ودرجات الأحجار الكريمة الملونة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مجوهرات العيد: مستوحاة من الآيس كريم ودرجات الأحجار الكريمة الملونة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك