اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها

العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها
العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها

انت تشاهد العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 07:47 مساءً

أخبار باريس نيوز - انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقط خلال احتفال الفنانة أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري في أحد المطاعم الفرنسية.

وشوهد في الفيديو قالب الحلوى مزيناً بكلمات معايدة باللغة الفرنسية. كما سمع صوت الفنانة وهي تؤدي أغنية “عيد ميلاد سعيد” باللغة نفسها.

وركزت تعليقات المتابعين على لفظها الحرف “ر” في اسم زوجها على الطريقة الفرنسية‘ إذ قالت: “مباغك”. وحقق الفيديو أكثر من 166 ألف مشاهدة.

وكانت الفنانة نشرت، على حسابها الخاص على “إنستغرام”، فيديو آخر للحفل، وتعليقاً عليه كتبت: “كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي ويا عزي وتاج راسي، وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا”.

وأضافت: “ويارب هالسنة وكل السنوات سنين السعادة والنجاح، ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا”.

كما نشرت التعليق نفسه على صورة جمعتهما. وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين، وتمنوا لها لزوجها المزيد من السعادة والبقاء معاً.

وكانت أحلام أعلنت في وقت سابق قراراً شكّل صدمة لجمهورها الالكتروني الذي يتجاوز عدده الأربعة ملايين، عندما أعلنت أنها قررت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتباطها بتسجيل ألبومها الجديد. وأكدت أنها ستشتاق للجمهور إلى أن تعود من جديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان -  أحلام تغنّي بالفرنسية وتثير الجدل بلهجتها " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 1 أكتوبر / تشرين الأول