اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل”

العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل”
العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل”

انت تشاهد العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل”
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 07:47 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

يعتقد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي كان أجدر بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم بدلاً من لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.
واختير مودريتش كأفضل لاعب في 2018 في حفل مبهر أقيم في لندن في غياب ميسي الذي خرج من القائمة المختصرة للمرشحين التي ضمت أيضا كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح. لكن فالفيردي قال إن ميسي كان يجب أن يتوج بالجائزة، منتقدا زيادة الجوائز الفردية في كرة القدم.
وقال في مؤتمر صحافي لكل شخص وجهة نظر وهذا رأيي، لكن بالنسبة لنا فإن ليو هو أفضل لاعب في العالم. إنها جائزة تسمى الأفضل وغاب عنها اللاعب الذي نعتبره أفضل لاعب في العالم. مودريتش لاعب رائع وقدم موسما متميزا.
وواصل: قبل عدة سنوات لم تكن هناك الكثير من الجوائز ولكن كل شيء تضاعف. هناك الكثير من الجوائز وكل حفل يقف وراءه منظمون، كرة القدم رياضة لكنها تتحول شيئا فشيئا إلى نوع من التجارة الاستعراضية أيضا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل” " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فالفيردي: أحترم مودريتش.. لكن ميسي هو “الأفضل” " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 1 أكتوبر / تشرين الأول