أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق

الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق
الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق

انت تشاهد الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:39 صباحاً


أخبار باريس نيوز - علمت RT من مصدر خاص بأن عملية إجلاء مسلحي "جبهة النصرة" عن الأحياء الجنوبية لدمشق قد انتهت عمليا، مشيرة إلى استمرار عدد من عناصر التنظيم المذكور في نشاطهم وانضمامهم لـ"داعش".

ونقلت مراسلتنا عن المصدر أن وحدات الجيش والقوات الرديفة مستمرة في الزحف على فلول "داعش" وما تبقى من مسلحي "النصرة".

وقالت وكالة "سانا" نقلا عن مصادر مطلعة إن وحدات الجيش تواصل عملياتها تزامنا مع ضربات جوية على تحصينات وخطوط إمداد وتحرك "داعش" في منطقة الحجر الأسود.

وكانت 5 حافلات تقل نحو 200 مسلح مع ذويهم قد غادرت مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوبي دمشق، في إطار تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق إخراج المسلحين من المخيم، بحضور عناصر من الجيش السوري.

يذكر أن الحكومة السورية كانت قد توصلت إلى اتفاق مع المسلحين برعاية روسية، نصّ على خروج المسلحين من مخيم اليرموك إلى إدلب شمال غربي البلاد، وتحرير المحاصرين في بلدتي كفريا والفوعة هناك والبالغ عددهم نحو خمسة آلاف على مرحلتين، وتحرير مخطوفي بلدة اشتبرق في ريف إدلب أيضا على مرحلتين، وعددهم 85 من النساء والشيوخ والأطفال.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - انتهاء ترحيل "النصرة" عن أحياء جنوب دمشق " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - قنصل عام فرنسي جديد بالجزائر
التالى الأن - احباط محاولة هجرة 21 "حراق" ببني صاف ووهران