أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو"

الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو"
الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو"

انت تشاهد الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:39 صباحاً


أخبار باريس نيوز - نفت طهران وجود أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو"، مؤكدة عدم وجود صلة لها من قريب أو بعيد بنشاط هذه الجبهة.

وقال بهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الإيرانية الأربعاء: "تصريحات وزير الخارجية المغربي (ناصر بوريطة)، حول تعاون أحد الدبلوماسيين الإيرانيين مع "جبهة البوليساريو"، غير صحيحة وتتنافى مع الواقع".

وأضاف: "أجرينا اتصالات مع الجانب المغربي خلال الأيام الماضية وأوضحنا أن الاتهامات بالتعاون مع الجبهة مرفوضة ولا أساس لها من الصحة وباطلة".

وأشار إلى أن "السياسة الخارجية الإيرانية تقوم على احترام السيادة الوطنية والأمنية لجميع الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية".

وفي وقت سابق، نفت سفارة إيران في الجزائر اتهامات المغرب لطهران بدعم "جبهة البوليساريو"، وأكدت أنها ليست على أي صلة من قريب أو بعيد بنشاط هذه الجبهة.

ونفت السفارة في بيان نشرته على موقعها "بشكل قاطع الادعاءات المغربية حول علاقتها بنشاطات "جبهة البوليساريو"، مؤكدة "التزامها بممارسة دورها القانوني والطبيعي في توطيد وتعميق العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين إيران والجزائر".

‏وأعلن المغرب الثلاثاء قطع علاقاته الدبلوماسية مع إيران، وعزمه إغلاق سفارته في طهران، وطرد السفير الإيراني من الرباط، ردا على "تعاون طهران مع "جبهة البوليساريو" بوساطة "حزب الله"، لاستهداف أمن المغرب ومصالحه العليا".

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - طهران تنفي أي تعاون بين سفارتها في الجزائر و"جبهة البوليساريو" " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك