أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة

اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة
اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة

انت تشاهد اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:07 صباحاً

باريس نيوز - كشفت الأمم المتحدة عن تلقيها ادعاءات بعشرات حالات الاعتداء والاستغلال الجنسي من قبل عدد من موظفيها في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري. 
     
وقال فرحان حق المتحدث باسم الأمين العام أنطونيو غوتيريش أمس الثلاثاء إن 66 ضحية مزعومة -بينهم 13 فتاة دون الـ 18 عاما، و16 ضحية غير معروفة أعمارهم- قدموا أنفسهم للأمم المتحدة في الفترة من يناير/كانون الثاني وحتى نهاية مارس /آذار من العام الجاري. 
     
وأضاف أنه "قد ثبتت صحة اثنين من المزاعم، لكن لم تتوفر تفاصيل عن الإجراء الذي تم اتخاذه. وقد تم استبعاد اثنين من المزاعم، بينما لا تزال نتيجة التحقيق في حالة واحدة قيد المراجعة". 
     
وقال فرحان حق للصحفيين "كل ادعاء يطول موظفينا يقوض قيمنا ومبادئنا وتضحيات الذين يخدمون بفخر واحترافية في بعض من أخطر الأماكن في العالم".
     
وتتعلق هذه التقارير بموظفي الأمم المتحدة المتهمين بالإساءة والاستغلال ضد المستفيدين من المساعدات الأممية على الأرض، وبين 54 زعما هناك 14 زعما من عمليات حفظ السلام و18 من الوكالات الأممية وصناديقها وبرامجها. 
     
وتعرضت بعثات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة لاتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والجنس مقابل خدمات أو هدايا في السنوات الأخيرة.  
     
والعام الماضي، أعيدت إلى الكونغو كتيبة كانت تعمل ضمن قوات حفظ السلام الأممية في جمهورية أفريقيا الوسطى بعد اتهامات واسعة النطاق بالاعتداء الجنسي. 

وتعهد غوتيريش بوقف الاعتداء والاستغلال الجنسي تحت علم الأمم المتحدة.
     
ودفع انتقاد معالجة المنظمة الدولية للادعاءات -فضلاً عن تقرير نقدي أعدته لجنة مراجعة مستقلة- غوتيريش إلى تعيين محامٍ عن حقوق الضحايا العام الماضي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عالمية - عشرات البلاغات باعتداءات جنسية تحت علم الأمم المتحدة " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - 266 ألف متر مكعب من الغاز.. “ميلفورد هيفين” تستقبل “المايدة”
التالى العالم الان - الاقتصاد تخالف عدداً من محلاب بيع إطارات السيارات