أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بسبب «احتجاجات الضريبة».. تعديل مرتقب في حكومة الأردن

انت تشاهد العالم الان - بسبب «احتجاجات الضريبة».. تعديل مرتقب في حكومة الأردن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:18 مساءً

باريس نبوز - قالت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأحد، إن الملك عبد الله الثاني استدعى رئيس الحكومة لاجتماع غدًا الإثنين، في القصر الملكي على خلفية الاحتجاجات المعارضة لقانون الضريبة الجديد.

وقالت مصادر لشبكة "روسيا اليوم": "إن الاستدعاء من أجل إجراء تعديل وزاري على حكومة رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي".

كان مجلس الأعيان ناقش، في اجتماع تشاوري، اليوم، آليات التعامل مع مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، "ضمن مسار العملية الديمقراطية والدستورية وبما يحقق مصالح الجهات كافة"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا).

وشارك آلاف الأردنيين في وقفات احتجاجية على مدى ليلتين متتاليتين خارج مقر مجلس الوزراء، وطالبوا العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، بإقالة رئيس الوزراء هاني الملقي، وذلك رفضا لزيادة الضرائب ورفع أسعار المحروقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بسبب «احتجاجات الضريبة».. تعديل مرتقب في حكومة الأردن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بسبب «احتجاجات الضريبة».. تعديل مرتقب في حكومة الأردن " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك