أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الشرطة الألمانية تُطلق الرصاص على نمساوي داخل كاتدرائية

انت تشاهد العالم الان - الشرطة الألمانية تُطلق الرصاص على نمساوي داخل كاتدرائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:18 مساءً

باريس نبوز - أعلنت الشرطة الألمانية أنها أطلقت الرصاص وجرحت مواطنا نمساويا كان يلوح بسكين داخل كاتدرائية في وسط العاصمة برلين.

وقال المتحدث باسم الشرطة وينفريد وينزيل، في بيان نقلته شبكة "ايه بي سي" الأمريكية اليوم الأحد، إنه لا يوجد مؤشر فوري يدل على أن ما كان يقوم به هذا الشخص، الذي يبلغ من العمر 53 عاما، له صلة بالإرهاب.

وأضاف وينزيل أن الأحداث بدأت بدخول شخص الكاتدرائية، ثم قيامه بالتلويح بسكين في منطقة المذبح، ما دفع موظفي الكاتدرائية إلى الاتصال بالشرطة وإخراج نحو مائة زائر من المبنى بأمان.

ومضى يقول إنه تم الدفع بضابطين للكاتدرائية، وقد قام احدهما بإطلاق الرصاص على المواطن النمساوي وجرحه، إلا أن الضابط الأخر أصيب بالطلق الناري عن طريق الخطأ، وتم نقله إلى المستشفى على الفور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الشرطة الألمانية تُطلق الرصاص على نمساوي داخل كاتدرائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الشرطة الألمانية تُطلق الرصاص على نمساوي داخل كاتدرائية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - «الصليب الأحمر» تسحب 71 موظفا من اليمن: نتلقى تهديدات
التالى اخبار عالمية - قمة ترامب كيم.. بيونغ يانغ تُطمئن وأميركا متفائلة