أخبار عاجلة
العالم الان - الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note9 -
العالم الان -  هاتف Infinix Hot S3X القادم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!

العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!
العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!

انت تشاهد العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:42 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

تتحدث كثير من الأخبار والتقارير عن مدرب ريال مدريد القادم بعد رحيل زين الدين زيدان بشكل مفاجئ، ولا يستطيع أحد أن يتوقع المدرب الجديد في ظل التقارير المتناقضة والخيارات غير الواضحة.
وظهر اسم آرسين فينجر سريعاً بعد إعلان رحيل زيدان، وأصبح أبرز المرشحين في الصحف، ثم تراجع اسمه وبدأت الصحف تتحدث عن أسماء أخرى، ومن أبرزهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
ويُعد بوتشيتينو عدواً كروياً لنادي برشلونة لأنه كان لاعباً ومدرباً سابقاً لنادي إسبانيول، ولذلك يعتقد كثيرون أنه الخيار المثالي لتدريب الريال، لكن صحيفة ديلي ميل زعمت أن النادي الملكي يبحث عن مدرب آخر بسبب عدم وجود شرط جزائي في عقد المدرب الأرجنتيني مع السبيرز.
وتقول الصحيفة إن أفعال بوتشيتينو تؤكد استمراره مع توتنهام، واستشهدت بما قاله عندما سُئل من قِبل شبكة ESPN: “هل فرصتك الوحيدة لتدريب ليونيل ميسي هي تدريب نيولز أولد بويز حيث يريد ميسي أن يلعب موسمه الأخير قبل أن يعتزل”؟!
أجاب ماوريسيو بوتشيتينو: “لا، أريد أن أقنعه بالمجيء ليلعب في توتنهام أولاً قبل أن يذهب إلى نيولز أولد بويز”!

وكان ميسي قد أكد أنه لن يلعب في أوروبا إلا للبرسا فقط، وأنه يريد أن يلعب لمدة ستة أشهر على الأقل في نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني قبل الاعتزال، لكن مدرب توتنهام يتمنى شيئاً آخر!

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مرسيدس بنز S65 AMG.. كابورليه كوبيه من الفئة الفاخرة
التالى العالم الان - تويوتا Century 2018.. مظهر كلاسيكي بروح العصر