أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الداخلية البريطانية: سنواجه تهديدا إرهابيا خطيرا خلال العامين المقبلين

انت تشاهد العالم الان - الداخلية البريطانية: سنواجه تهديدا إرهابيا خطيرا خلال العامين المقبلين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:18 مساءً

باريس نبوز - حذرت وزارة الداخلية البريطانية، من أن البلاد ستواجه تهديدا إرهابيا خطيرا خلال العامين المقبلين على الأقل، مع توقعات بارتفاعه لاحقا.

وذكرت وزارة الداخلية البريطانية، في بيان لها، اليوم الأحد، أن وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد سيعلن غدا الإثنين، مجموعة من الخطوات الهادفة لتعزيز جهود السلطات الأمنية لمواجهة العنف.

وقالت الوزارة، نحن نتوقع أن يتزايد التهديد الإرهابي الحالي خلال العامين المقبلين، وأن يرتفع أكثر لاحقا، كما أننا نعتقد أن تهديد الإرهاب اليميني في نمو.

وأضاف البيان عالميا، الجماعات الإرهابية من كل الخلفيات مستمرة في التطوير، مستغلة وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا والعلم لتوسيع أهدافها وطموحاتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الداخلية البريطانية: سنواجه تهديدا إرهابيا خطيرا خلال العامين المقبلين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الداخلية البريطانية: سنواجه تهديدا إرهابيا خطيرا خلال العامين المقبلين " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - ماتيس يطالب بيونغ يانغ بخطوات لا رجعة فيها
التالى العالم الان - رويترز: الأسد يعتزم زيارة كوريا الشمالية