أخبار عاجلة
السعودية الان - مقتل «25» حوثياً في جبهة صرواح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي

العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي
العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي

انت تشاهد العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:51 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

نظمت شركة اللولو هايبر ماركت أمس بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة فعالية لدعم مبادرة المنتج الوطني تحت شعار المنتجات القطرية خيارنا الأول، في لولو الغرافة، وركزت على تعزيز عرض المنتجات الوطنية في كافة أفرع الشركة.

وأعلن السيد عبدالله الكواري مدير إدارة التموين في وزارة الاقتصاد والتجارة، عن إطلاق مبادرة جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستساعد المنتجين على عرض منتجات بأفضل الممارسات والطرق التسويقية.

وأكد الكواري في تصريحات صحفية على حرص الوزارة في تواجد المنتج الوطني في الأسواق، وذلك من قبل اندلاع الحصار الجائر على الدوحة، حيث أطلقت “الاقتصاد والتجارة” مبادرة أقل من الواجب والتي تسعى منذ عامين إلى تحفيز المنتجات المحلية ودعمها. وقال الكواري أن المنتجات الوطنية تغطي الآن العديد من الأسواق والمحلات التجارية، وحققت الاكتفاء الذاتي في البعض في العديد من القطاعات في الدولة، كما ساهمت المنتجات المحلية في استقرار الأسواق من جانب الكميات والجودة والنوعية الأثمان.

وثمن جهود المجمعات التجارية الكبيرة ،حيث ساهمت بشكل واضح في ترسيخ ثقافة اختيار المنتجات الوطنية وتسويقها وعرضها في أماكن بارزة داخل الأسواق، وهذا ما تسعى له وزارة الاقتصاد والتجارة عبر مبادراتها، وأشاد في هذا الخصوص بدور هايبر ماركت اللولو في تحفيز مرتاديه لشراء المنتجات الوطنية عبر هذه المبادرة التي تقدم جوائز تسوقية بقيمة 100 ألف ريال، موضحا أن الهدف منها يتمثل بالإشارة إلى المنتجات المحلية كخيار أول للمستهلك.

وقال السيد أحمد حسن الأغا مدير العلاقات العامة في هايبر ماركت اللولو، في تصريحات صحفية إن اللولو أطلق مبادرة عروض خاصة للمنتجات الوطني تحت شعار” المنتجات القطرية خيارنا الأول” تهدف إلى الهدف تقديم المنتج الوطني كمنتج أساسي وليس بديلا عن سلع أخرى في الأسواق المحلية.

وأوضح أن مرتادي أسواق اللولو يستطيعون المشاركة في المبادرة ودخول السحب على 20 جائزة تتكون من قسائم شرائية بقيمة 5 آلاف ريال عبر القيام بشراء منتجات وطنية بقيمة 15 ريالا أو أكثر.

وقال إن ” المنتج المحلي قد حقق نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية على مستوى جودة الإنتاج وتنافسية الأسعار، فضلا عن حجم الإنتاج الكبير والإقبال عليه من قبل المستهلك، الأمر الذي يؤكد انه قد اكد أهميته وانه قد احتل مكانه الطبيعي في الأسواق.

وأضاف أن هذه المبادرة التي ينظمها هايبر ماركت اللولو بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة تعد من أهم المبادرات الداعمة للمنتجات الوطنية والمحفزة للمستهلك على القيام بشراء السلع التي يتم إنتاجها محليا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - اللولو هايبر ماركت تنظم مبادرة دعم المنتج المحلي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - 35 مليار يورو.. تركيا تطلق مشروع السيارة المحلية
التالى العالم الان - تفاصيل.. تعديل النظام الأساسي لـ “ودام”