أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الاحتلال الإسرائيلي يمنع خطيب المسجد الأقصى من السفر

انت تشاهد العالم الان - الاحتلال الإسرائيلي يمنع خطيب المسجد الأقصى من السفر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:18 مساءً


باريس نبوز - سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي خطيب المسجد الأقصى المبارك، ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري أمر منع سفر لمدة شهر. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت صبري من منزله بحي الصوانة القريب من سور القدس التاريخي، وحولته للتحقيق لنحو ساعتين ثم أفرجت عنه.

من ناحية أخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي موقفا للشاحنات في بلدة قلنديا شمال القدس المحتلة. وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال وما تسمى "وحدة الرقابة على البناء" داهمت موقفا للشاحنات في البلدة، تقدر مساحته بـ4 دونمات، يعود للمواطن أشرف إدريس، وهدمت سوره وجرفت أرضيته.

وكانت سلطات الاحتلال وزعت الأسبوع الماضي 15 إخطارا بالهدم واستدعاء لمواطنين من البلدة بحجة البناء دون ترخيص، ولمراجعة مخابراتها، وذلك في إطار الحملة المستمرة التي تستهدف البلدة، حيث هدمت سلطات الاحتلال العام الماضي 13 منزلا في قلنديا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الاحتلال الإسرائيلي يمنع خطيب المسجد الأقصى من السفر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الاحتلال الإسرائيلي يمنع خطيب المسجد الأقصى من السفر " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الإمارات ترفض الوساطة الأمريكية: الخليج فقط يخرج قطر من أزمتها
التالى العالم الان - المغرب يقطع علاقاته مع إيران بسبب دعمها لجبهة البوليساريو