أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض

العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض
العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض

انت تشاهد العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:06 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي قرارا وزاريا بتشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض برئاسة سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني، وذلك لإدارة الكلية والإشراف عليها تحقيقا لمقتضيات المصلحة العامة.
ووفقا للقرار الوزاري، يختار مجلس أمناء الكلية، الذي تستمر مدة عضويته ثلاث سنوات، نائبا للرئيس من بين أعضائه، كما يختار موظفا من الكلية للقيام بأعمال أمانة السر.
من ناحية أخرى، أصدر سعادة وزير التعليم والتعليم العالي قرارا وزاريا يرخص بموجبه لمركز حكم القانون ومكافحة الفساد في قطر بتقديم برنامج الماجستير في القانون “LLM ” على أن تكون مدة ترخيص البرنامج أربع سنوات قابلة للتجديد وفقا لمعايير الترخيص والاعتماد لمؤسسات التعليم العالي بالدولة.
ووفقا لأحكام القرار، يقدم مركز حكم القانون ومكافحة الفساد البرنامج المرخص به، بالتعاون مع جامعة ساسكس (Sussex) البريطانية، ولا يجوز له إلغاء الاتفاق مع الجامعة أو إيقاف الدراسة في البرنامج إلا بعد الحصول على موافقة وزارة التعليم والتعليم العالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - تشكيل مجلس أمناء كلية علوم التمريض " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الحرس الثوري الإيراني.. ورقة ضغط كندية للإفراج عن مزدوجي الجنسية
التالى العالم الان - تحرير الحديدة.. المقاومة اليمنية تتقدم بقوة نحو المطار