أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما !

العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما !
العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما !

انت تشاهد العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما !
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:04 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

على الرغم من الإعتقاد بأن الثانئي الأشهر في العالم هما نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ وزوجها مغني الراب العالمي ​كانييه ويست​، إلاً أن ذلك غير صحيح، حيث أن المغنية العالمية ​ريهانا​ وحبيبها السعودي ​حسن جميل​ إستطاعا كثنائي يحظى بشهرة عالمية عالية أن يتخطيا ليس فقط كيم وويست بل أيضاً المغنية العالمية ​بيونسيه​ وزوجها المغني ​جاي زي​.
وهذا ما أكده خبير استراتجيات العلامات التجارية ليونارد كيم، الذي نقلت عنه صحيفة “ذا صن” البريطانية حيث أشار إلى شهرة كيم ليست الأولى خاصةّ بسبب صورها الجريئة والمثيرة والتي لا تتناسب مع الأجواء في الولايات المتحدة الأميركية ولا في الشرق الأوسط.
وفي المقابل تحظى ريهانا بجاذبية كبيرة ومتابعة من قبل الملايين حول العالم، إضافةً إلى جميل الذي يحظى بمكانة مهمة في السعودية، وخاصة من قبل الصحافة هناك التي تروّج لقوة شخصيته المكانة المرموقة التي من المتوقع أن يحتلها في المستقبل.
وأضاف:” ولهذا يمكن القول إنه وريهانا مؤهلان لأن يصيرا حبيبين قويين بالفعل من خلال ثروتهما الكبرى إلى جانب الشهرة الواسعة التي يتمتعان بها حول العالم بأسره”.
يشار إلى أن جميل يشغل منصب نائب الرئيس في شركة الأسرة التي يترأسها والده عبد اللطيف جميل، والتي تملك حقوق التسمية والرعاية الكاملة لدوري كرة القدم السعودي الممتاز.
ويؤكد مقربون من الثنائي أنها يعيشان قصة حبة سعيدة بعيداً عن الأضواء ويخططان بإتقان لتكوين إمبراطورية مالية تقدر قيمتها بـ1.7 مليار إسترليني تتجاوز قيمة ثروة الزوجين بيونسيه وجاي زي، التي تقدر بـ 785 مليون استرليني، والتي جمعاها من مبيعات الألبومات والمشاريع التجارية.‎
الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما ! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ريهانا وحبيبها السعودي يتخطيان بيونسيه وجاي زي..بثروتهما ! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية