أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا

العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا
العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا

انت تشاهد العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:04 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

يضع الفنان راغب علامة اللمسات الأخيرة على أغنيته المصورة الجديدة ” اللي باعنا ” بعد أن إنتهى من تصويرها في العاصمة الأوكرانية “تحت إدارة المخرج اللبنانيّ زياد خوري.
وتؤكد أوساط راغب علامة أن التعاون بينه وبين الخرج زياد خوري في هذه الأغنية يحمل شكلاً جديداً من ناحية فكرة الفيديو وموضوعه.
وقامت شركة “باكستيدج برودكشن” المنتجة للعمل بنشر بعض الصور من كواليس تصوير الأغنية التي تمّ تصويرها في أحد المطارات العسكرية في أوكرانيا، حيث يتم الاحتفاظ بالطائرات العسكرية القديمة التي تُصنّف ضمن خانة خارج نطاق الخدمة.
في المقابل نشر راغب علامة صورة له عبر حسابه على موقع “إنستقرام” بلوك جديد، ولكن ما أثار الإستغراب في الصورة وجود شم على عنقه. وعلق راغب” إنتهينا من تصوير أغنية اللي باعنا خسر دلعنا مع المخرج زياد خوري، الفكرة بسيطة وأماكن التصوير جميلة. الأغنية سترى النور بعد شهر رمضان بإذن الله”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - راغب علامة يصوّر جديده في مطار عسكري في أوكرانيا " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية