أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر

العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر
العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر

انت تشاهد العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - وكالات – بزنس كلاس:

اقترضت الولايات المتحدة أموالاً بوتيرة قياسية في الربع الأول من العام الحالي، في إطار السعي لسد عجز الموازنة المتسارع بفعل خطط تحفيز الاقتصاد.

وأعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، عبر بيان صادر أمس الإثنين، أنها طرحت سندات في الفترة بين شهري يناير حتى مارس الماضي بقيمة 488 مليار دولار، وهو مستوى قياسي لهذه الفترة.

وتتجاوز القيمة الفعلية للاقتراض الحكومي الأمريكي التوقعات الرسمية الصادرة في بداية العام الحالي والتي كانت تشير إلى 441 مليار دولار.

ويأتي تسارع وتيرة الاقتراض الحكومي الأمريكي مع ارتفاع عجز الموازنة في النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 600 مليار دولار.

وتشير توقعات مكتب الموازنة الأمريكي إلى أن عجز الموازنة الأمريكية سوف يصل إلى تريليون دولار في عام 2020.

وأقر الكونجرس الأمريكي مؤخراً خططاً لزيادة الإنفاق وخفض الضرائب على الشركات والأفراد، في إطار السعي لتحفيز الاقتصاد الأكبر في العالم.

وكان الاقتصاد الأمريكي قد سجل معدل نمو 2.3% في الربع الأول من العام الحالي، لينجح في تجاوز التوقعات لكنه تباطأ مقارنة بالثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ديون العم سام: نحو نصف تريليون دولار في 3 أشهر " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - قطر للإيداع المركزي تسجل السندات المصدرة من المركزي للربع الثاني
التالى العالم الان - دبي على طريق الانهيار