أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة

العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة
العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة

انت تشاهد العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

أعلن صندوق الريان قطر المتداول في مؤشر بورصة قطر، اليوم الثلاثاء توزيع أرباح نقدية بواقع ريال واحد لكل وحدة.

يشار إلى أن الصندوق يمثل لمصرف الريان (المؤسس)، وشركة الريان للاستثمار (مدير الصندوق).

وأوضح الصندوق في بيان لبورصة قطر، أنه تحدد يوم 9 مايو الجاري كموعد لتاريخ استحقاق التوزيعات النقدية على جميع مالكي الوحدات في الصندوق عند إغلاق البورصة، على أن يبدأ التوزيع في 14 مايو الحالي.

وأشار البيان إلى أنه سيتم ايداع الأرباح مباشرة في حسابات مالكي الوحدات الذين يملكون حسابات مصرفية مسجلة لدى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية.

ويمكن لمالكي الوحدات الآخرين تحصيل الأرباح من أي فرع من فروع مصرف الريان (باستثناء فروع مول الحزم والمول والرويال بلازا) ابتداءً من الإثنين الموافق 14 مايو 2018.

وكانت بورصة قطر قد أعلنت في 21 مارس السابق إدراج صندوق الريان قطر المتداول، الذي سيتم تداوله تحت الرمز “QATR”، بأصول تتجاوز 120 مليون دولار.

ويُعدّ صندوق الريان قطر المتداول أكبر صندوق استثماري إسلامي متداول مدرج في دولة واحدة، وتتجاوز أصوله الأولية 120 مليون دولار، ويستند في منهجيته المتوافقة مع الشريعة الاسلامية لاختيار أسهم المؤشر الذي سيتبعه على إجازة من هيئة الرقابة الشرعية لمصرف الريان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - صندوق الريان: توزيع أرباح ريال واحد مقابل كل وحدة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية