أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا

الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا
الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا

انت تشاهد الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:16 مساءً


أخبار باريس نيوز - أعلنت مجموعة "سايبا" الإيرانية لصناعة السيارات، نمو حجم صادراتها بـ11 في المئة خلال العام الماضي، ولغاية شهر مارس 2018، قياسا بنفس الفترة للعام السابق.

وقال مساعد الشؤون التصديرية والدولية في المجموعة محسن جوان "الشركة تستحوذ على 80 في المئة من إجمالي صادرات السيارات الإيرانية".

وأكد جوان، أن "العراق وسوريا ولبنان وأذربيجان من أهم الأسواق المستوردة لسيارات "سايبا" في منطقة الشرق الأوسط"، مشيرا إلى "بدء تصدير هذه السيارات إلى مصر والجزائر وليبيا، واستمرار المفاوضات مع موريتانيا بهذا الخصوص".

وأضاف أن "الحصة التصديرية للشركة الإيرانية في السوق العراقية تبلغ 150 ألف سيارة، والسورية 50 ألفا، فيما بلغت حصتها في سوق السيارات في فنزويلا 15 ألف سيارة".

وأعلن موقع الشركة الإيرانية أن التقدم الحاصل في صادراتها، جاء بعد أن باعت في نيسان 2012 زهاء 1400 سيارة من نوعي "سايبا" و"تيبا" إلى العراق خلال 4 أشهر، و2400 قطة غيار فقط للسيارات التي صدرتها إلى العراق وفنزويلا خلال نفس الفترة.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - "سايبا" الإيرانية تصدر 150 ألف سيارة إلى العراق سنويا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - البحرين ترى أنه لا أمل في حل الأزمة مع قطر قريبا
التالى العالم الان - كيف نجح زعيم كوريا الشمالية في إخضاع ترامب لعقد القمة؟