أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بيل جيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم: ليس الأفضل

انت تشاهد العالم الان - بيل جيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم: ليس الأفضل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - رفض بيل غيتس مؤسس شركة "مايكروسوفت" عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عليه، العمل مستشارا للبيت الأبيض في حقل العلوم، وذلك حسبما نقلت وكالة "روسيا اليوم" عن مجلة Statnews.

وقال جيتس، إنه بحث مع ترامب موضوع استنباط وإنتاج لقاح شامل ضد الإنفلونزا، ويعتزم التبرع بـ12 مليون دولار إسهاما في هذا المشروع.

وذكر أن الرئيس الأمريكي أبدى اهتماما كبيرا بالفكرة وهاتف رئيس مديرية الرقابة على المواد الغذائية والأدوية سكوت جوتليب، وسأله عن إمكانية إنتاج مثل هذا اللقاح.

وأشار إلى أنه زكى لترامب مستشارا غيره للعلوم، وأن ترامب سأله: "ألا ترغب أنت بشغل هذا المنصب؟"، ليجيب جيتس: "لن يكون ذلك أفضل استخدام لوقتي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بيل جيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم: ليس الأفضل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بيل جيتس يرفض منصب مستشار ترامب للعلوم: ليس الأفضل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية