أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف

العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف
العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف

انت تشاهد العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:38 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

إضفاء لمسات متجدّدة على ديكورات منزلك مع كل موسم، تنعشه وتمنحه روحاً متجدّدة، تبعث فيك وفي أسرتك الحيوية والبهجة. وليس هناك أفضل من “إنتيريرز” لانتقاء لمسات ديكورية أنيقة لمنزلك هذا الخريف.
فبالتزامن مع احتفالها بمرور 50 عاماً على تأسيسها، تقدّم لكِ “إنتيريرز” مجموعة قطع أثاث خريف 2018 لأبرز العلامات التجارية العالمية التي تشمل “Bernhardt”، “Lexington” و “Uttermost”، لتزيدي أناقة وفخامة منزلك، وتمنحيه لمسات متجددة أنيقة.

هذه التشكيلة استوحيت من ألوان فصل الخريف التي تضم التدرّجات الدافئة والترابية من الألوان الأحمر، البرتقالي، البني والأخضر، عاكسةً بذلك الأجواء المريحة والهادئة التي يمتاز بها الموسم. كما تتميز بتصاميم أنيقة ومريحة تنقل الطبيعة إلى داخل منزلك في تشكيلة من الأرائك، الطاولات، اللوحات الفنية، والأكسسوارات.
بأذواق أنيقة تناسب مختلف الطرز الديكورية، وبأسعار منافسة، وجودة على أعلى المستويات العالمية التي لا تنافس ولا تقارن، لا شك في أنك ستجدين قطعة أو أكثر تضفي ألقاً على منزلك هذا الخريف وتشعرك بالتجدّد والحيوية.
لا تفوّتي التعرّف إلى المجموعة الجديدة واقتناء إحدى قطعها لمنزلك الأنيق.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بلمسات من إنتيريرز.. زيدي أناقة منزلك هذا الخريف " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - فوائد وأضرار زيت الكانولا
التالى العالم الان - الصدفة تقود لصناعة القهوة منزوعة الكافيين