أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات

العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات
العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات

انت تشاهد العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:37 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

إنه واحد من أبرز مَن عمل في الأحجار الكريمة الملوّنة وأتقن التعامل معها وتحويلها إلى قطع فنية تدخل إلى القلب على الفور. تعود بدايات ’روبرتو كوين‘ Roberto Coin إلى العام 1996 عندما أطلق كوين لأول مرة تشكيلةً من المجوهرات تحت عنوان ’أباسيوناتا‘، ووضع لمسته الشخصية عليها باستخدام حجرٍ صغير من الياقوت رُكّب في الجهة الداخلية من كل قطعة، ليرسي بذلك ملامح علامةٍ تجارية تتميز بشغف مؤسسها بالحياة وحسّه الإبداعي العالي.
وقد أسهمت القيم الجمالية المتقنة والتصاميم التجريبية الخلّابة بمنح كل جوهرة إطلالةً استثنائيةً تشكّل مثالاً فريداً لمعنى الأناقة والابتكار، الأمر الذي مكّن العلامة خلال وقت قياسي من ترسيخ حضورها بين مصاف أشهر الأسماء العالمية في القطاع.
في هذا التقرير، نعرّفك إلى 3 من أجمل مجموعات روبرتو كوين وأكثرها عصرية!مجموعة Portofino – قصة إيطالية رائعة:
تقع Portofino في خليج خفي تحيط به أشجار السرو وأشجار الزيتون. قرية بحرية قديمة ، ترتفع من مياه الخليج الهادئة. تمتد أزقتها الضيقة على طول الطريق وصولاً إلى الشاطىء ومن هناك، نرى المنازل الملونة التي تصطف على الخليج كمهرجان احتفالي.
وقد استوحى روبيرتو كوين هذه المجموعة من بحر مدينة بورتوفينو وشواطئها وبراعة تصميم المنازل. وقد اتّخذ كوين الاتجاه المعاصر في التصميم حيث تميّزت المجموعة بطبعها الأثيري والأساسي. يضيء تألق الألماس الجواهر، مستحضراً الجوّ المليء بالحيوية والنشاط الذي لطالما اتّسمت به مدينة بورتوفينو، أي رمز دائم لكلمة “دولتشي فيتا” الإيطالية وموسيقى الفنانين التي لا تُعد ولا تُحصى.
مجموعة Obelisco المستوحاة من الأبراج:
تحمل مجموعة ’أوبيليسكو‘ بين مفرداتها رموز القوة والوقار مع تصاميمها المذهلة المستوحاة من تصاميم الأبراج العمودية المهيبة التي اشتهرت بها مصر القديمة والإمبراطوريات الرومانية العريقة، حيث تعيد علامة ’روبرتو كوين‘ الإيطالية إحياء عظمة تلك الحضارات على شكل تكوينات ماسية رائعة الجمال. تزخر روما بأكبر عدد من الأوابد في العالم، التي تزهو بحضور بهيّ لا حدود لجماله الأخّاذ.
وقد استلهمت علامة ’روبرتو كوين‘ تفاصيل التشكيلة الجديدة المذهلة من تصاميم الأعمدة الشاهقة، لتجسّد خطوط كل قطعة منها المعنى الحقيقي للمثالية والتناغم البهيّ مع تفاصيلها الدقيقة التي توحي بحضور آسر جذاب.
وتتآلف أحجار اليشم الأسود وعناصر الذهب والألماس بصورة متناغمة لتصيغ تحف مجموعة ’أوبيليسكو‘ وتعكس تنوعاً زاخراً يختلف بأنماطه، ويوحي في الوقت نفسه بالجوهر الحقيقي الذي تكرّسه علامة ’روبرتو كوين‘ لإمبراطورية المجوهرات الراقية والأصيلة.
أبرز قطع مجموعة Petals:مستوحاة من بتلات الورود الربيعية الزاهية وتمتاز بتصاميم تجمع ما بين الخطوط الهندسية والانحناءات الأنثوية الناعمة:
خواتم مفتوحة تزهو بتدرّجات الذهب الوردي والأبيض وتزدان بأحجار اليشم الأسود والفيروز مع عرق اللؤلؤ وقطع الألماس وقطع ونثرات الألماس.أقراط أذن مطلية بالذهب الوردي ومرصعة بأحجار اليشم الأسود والألماس واللؤلؤ.

أقراط أذن مطلية بالذهب الوردي تزيّنها أحجار الفيروز مع نثرات الألماس واليشم الأسود.

خواتم من الذهب الوردي والأبيض مع قطع من الألماس البنّي والياقوت الوردي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أجمل القطع من روبرتو كوين لكل سيدة تتقن فن تنسيق ومزج المجوهرات " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - فائدة اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط للنساء
التالى العالم الان - جديد شانيل.. عام 2020 سيشهد أول مبنى خاص بتشكيلات MÉTIERS D’ART