اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم

العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم
العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم

انت تشاهد العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 10:29 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

تحت رعاية سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، تنظم دار الشرق للسنة الخامسة على التوالي مؤتمر رعاية العمال بعنوان “بناء دولة العز والخير” بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للعمال الذي يصادف يوم غداً الثلاثاء، ويسعى المؤتمر إلى التعريف بأبرز الإجراءات القانونية والتدابير المتبعة في إطار تعزيز حقوق العمال في قطر.

ويتضمن المؤتمر جملة من المحاور الجوهرية التي يعرج من خلالها على أهم المسائل المتعلقة بالسلامة الطبية والتعاون المحلي والدولي والقانوني في مجال حقوق العمال، كما يستضيف مجموعة من الناشطين والحقوقيين الفاعلين، كما يتضمن كلمة لأمين عام اتحاد نقابات العمال الدولية.

كما سيتم خلال المؤتمر تدشين كتاب العمال الذي تصدره دار الشرق سنويا بالتزامن مع انعقاد المؤتمر تحت عنوان “شركاء التنمية” والذي يوثق التوجهات المحلية والإجراءات التي تم اتخاذها خلال العام الماضي، إلى جانب تقارير من شركات ومؤسسات حكومية وخاصة حول جهودها فيما يتعلق بحقوق العمالة الوافدة.. كما أن الجزء الآخر من الكتاب يتناول تعريف استحقاقات الجوائز التي قدمت للفائزين، بالتعريف بنوعية المبادرات التي استحقوا من أجلها التكريم. كما ان الكتاب يصف تجارب الشركات والمؤسسات القطرية في العمل على حفظ ودعم حقوق العمال، حيث يسلط الضوء على الشركات لتكون قدوة في نوعية الخدمات التي يقدموها. و ينهي المؤتمر أعماله بتكريم الفائزين بجوائز العمال وذلك حسب الفئات التي قررتها لجنة “جائزة العمال”.

وستقام على هامش المؤتمر جلستا عمل الجلسة الاولى تتمحور حول السلامة الطبية دروس من علاجات الاصابات العمالية في قطر خلال عقد من الزمن وسوف يتحدث في الجلسة كل من الدكتور حسن آل ثاني والسيد رافيل كونسنجي و د. روبن بيرالتا و د. ايمن المنير.

اما الجلسة الثانية ستتحدث حول قانون العمل القطري وقانون العمل الدولي وسيثري محاور النقاش كل من الدكتور حسن البراوي والدكتور محمد يحيى مطر والاستاذ فهد سالم بن غراب والسيد هوتان هوماينبور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الدوحة: افتتاح مؤتمر العمال اليوم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | ترامب يعلن أن القمة مع كيم لا تزال ممكنة في موعدها المعلن سابقا
التالى العالم الان - قطر: نمو العمليات المصرفية 20% في رمضان