اخبار قطر - «الدانة للفتيات» يشيد بمبادرة «مفاخر» -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي

 

 

العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي
العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي

انت تشاهد العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:51 مساءً

باريس نبوز - دخلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، جولة حاسمة، اليوم الاثنين، في وقت أعلنت فيه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، أن الكرة أصبحت في ملعب الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد دعوتها لزعماء الاتحاد إلى إبداء "مرونة" في مفاوضات الخروج، وفق وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

ويجتمع فريقا التفاوض في مقر المفوضية الأوروبية في بروكسل لإجراء جولة خامسة من مفاوضات "بريكست".

وقالت "ماي": "من خلال استئناف هذه المفاوضات بطريقة بناءة - وبروح من الصداقة والتعاون ومع رؤيتنا بشكل ثابت في المستقبل - أعتقد أننا يمكن أن نتخذ خطوة جيد".

وتابعت "أعتقد أن هذه الخطوة بمثابة لحظة حاسمة في تاريخ أمتنا"، مضيفة أن الشراكة الجديدة والعميقة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي هي طموحنا وعرضنا لأصدقائنا الأوروبيين".

شاهد أيضا

وأوضحت أن تحقيق هذه الشراكة يتطلب قيادة ومرونة، ليس فقط منا ولكن من أصدقائنا، الدول الـ 27 في الاتحاد الأوروبى، فالكرة في ملعبهم، ولكنني أشعر بالتفاؤل، وأرى أننا سنتلقى ردًا إيجابيًا، لأن ما نسعى للوصول إليه ليس فقط أفضل صفقة لنا ولكن أيضًا أفضل صفقة لأصدقائنا الأوربيين.

فيما يرى البعض أن رغبة "ماي" تبدو مستبعدة، إذ أن الشروط التي حددتها البلدان الـ27 الأعضاء في الاتحاد لا يزال تحقيقها بعيد المنال، حيث قالت بروكسل: إنها "لن تناقش علاقاتها المستقبلية مع بريطانيا حتى توافق لندن على سداد ما عليها وتحدد مصير مواطني الاتحاد الأوروبي الذين يعيشون في بريطانيا، وتضع خطة للحدود البرية المستقبلة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في آيرلندا.

وتحتاج رئيسة الوزراء البريطانية إلى إحراز بعض التقدم في مفاوضات بريكست - حيث أنها تكافح من أجل البقاء في منصبها منذ يونيو، عندما جاءت مغامرتها بالدعوة إلى انتخابات مبكرة بنتائج عكسية فخسرت غالبيتها البرلمانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - كاتبة إسرائيلية: «الدروز» في تل أبيب على وشك الانفجار
التالى أخبار عالمية - الهند تقتل قائد جماعة «جيش محمد» المسلحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا