اخبار قطر - «الدانة للفتيات» يشيد بمبادرة «مفاخر» -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل

 

 

العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل
العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل

انت تشاهد العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:51 مساءً

باريس نبوز - كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، أن مرشح قطر لمنظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة "اليونسكو"، حمد الكواري، قدّم ضمانات لإسرائيل بعدم تداول قضايا القدس والمسجد الأقصى في المنظمة حال فوزه في الانتخابات التى ستجرى اليوم.

وأضافت "المصادر" بحسب صحيفة "صدى"، أن "الكواري" وعد مندوب تل أبيب فى اليونسكو "كرمل كوهين" بعدم إدراج أي مشروع تصويت خاص بفلسطين أو المقدسات الإسلامية فى القدس حال تم اختياره مدير عام المنظمة الأممية.

يُذكر أن الانتخابات على مقعد مدير عام المنظمة الدولية للعلوم والثقافة "اليونسكو"، ستنطلق خلال ساعات بالعاصمة الفرنسية باريس، لخلافة "إيرينا يوكوفا" البلغارية التي تولت منصب مدير عام المنظمة في نوفمبر 2009، واستمرت لدورتين متتاليتين أي 8 سنوات. 

شاهد أيضا

وتحتدم المنافسة بين المرشحة المصرية الدكتورة مشيرة خطاب التي ستكون في مقدمة المتنافسين على المنصب، والقطري حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الثقافة الأسبق، والدبلوماسية اللبنانية فيرا خوري، وذلك بعد انسحاب المرشح العراقي لصالح مرشحة مصر، كما تضم الانتخابات ثلاث دول من آسيا، يمثلها الصيني تيشان تانج، وبولاد بولبلوجى من أذربيجان، وفام سان تشو من فيتنام، إضافة إلى الفرنسية أودرى أزولاي. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مصادر: مرشح قطر لليونسكو قدَم ضمانات لإسرائيل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - حرب دبلوماسية في الساعات الأخيرة قبل ماراثون اليونسكو
التالى العالم الان - غرق 8 مهاجرين قبالة سواحل جزيرة قرقنة التونسية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا