هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا

 

 

العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا
العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا

انت تشاهد العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:51 مساءً

باريس نبوز - أكدت ناتالي لوازو الوزيرة المكلفة بالشؤون الأوروبية في وزارة الخارجية الفرنسية، أن بلادها لن تعترف بكتالونيا إذا أعلن الإقليم الإسباني الاستقلال من جانب واحد.

وأضافت "لوازو" في تصريح لقناة "سي نيوز" التلفزيونية، اليوم الاثنين، "إذا صدر إعلان الاستقلال من جانب واحد لن يتم الاعتراف به".

وأوضحت الوزيرة الفرنسية، أن الأزمة بحاجة لحل عبر الحوار على جميع المستويات السياسية الإسبانية، مشيرة إلى أن اتخاذ قرار سريع بالاعتراف بالاستقلال بعد إعلان من جانب واحد سيكون بمثابة الهروب من المسؤوليات.

شاهد أيضا

وتابعت: "إذا كان للاستقلال أن يلقى الاعتراف، وهو أمر لا يجري بحثه، فإن النتيجة الفورية ستكون أن كتالونيا ستخرج تلقائيًا من الاتحاد الأوروبي".

كانت حكومة كتالونيا قد أجرت استفتاءً للانفصال عن إسبانيا شارك فيه نحو 2.26 مليون شخص، في تحدٍ واضح للمحكمة الدستورية في البلاد التي قضت بأن الاستفتاء غير قانوني، إلا أن الشرطة اقتحمت أبواب مراكز التصويت بالقوة، واستخدموا الرصاص المطاطي في خلال المواجهة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فرنسا: لن نعترف باستقلال إقليم كتالونيا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار عالمية - ثمانية قتلى و15 جريحا بإطلاق نار بنيويورك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا