أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل!

العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل!
العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل!

انت تشاهد العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة -بيروت – وكالات:

تسلم سعادة السيد علي بن حمد المري سفير دولة قطر لدى الجمهورية اللبنانية درعاً تكريمياً باسم دولة قطر من قبل جمعية بلسمات الخيرية ومجموعة the luxury network international awards (ذا لوكسري ناتورك إنترناشيونال) حيث تم اختيار سفارة قطر في بيروت كأفضل سفارة في لبنان تقديراً لما تقوم به قطر من مبادرات ومساعدات للجمهورية اللبنانية وعلى دورها الريادي في دعم لبنان لحل أزماته.

وقالت وزارة الخارجية القطرية القطرية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، إنه تم خلال الحفل منح دروع تكريمية لكل من مشروع ميناء حمد كأفضل ميناء في الشرق الأوسط حيث تسلم الدرع المهندس جاسم محمد الشيراوي المدير التنفيذي للمشروع، والخطوط الجوية القطرية كأفضل ناقل في العالم حيث تسلم الدرع السيد عبد العزيز عبد الله الماس نائب الرئيس للعمليات التجارية في مطار حمد الدولي.

وكرمت The Luxury Network International Awards سيدة الأعمال القطرية أمل أمين صاحبة بوتيك Amici di Moda كونها تمتلك أفخم بوتيك في المنطقة.

ونوه سعادة السفير المري في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم أمس بالعلاقات الأخوية الراسخة بين دولة قطر ولبنان وذلك بتوجيهات حكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى “حفظه الله” وفخامة الرئيس العماد ميشال عون، رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وقال إن لبنان وطن رسالة ومحبة وأخوة وتعايش، ودولة قطر كانت وما زالت، وستظل معكم وإلى جانبكم في مختلف الأصعدة ولن تدخر جهداً في مساعدة لبنان في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين بدا جلياً فيما نتج عن مؤتمر سيدر الذي عقد في باريس في بداية هذا الشهر حيث قدمت دولة قطر إلى الجمهورية اللبنانية 500 مليون دولار كقروض ميسرة.

وأكد سعادة السفير المري أن الإخوة اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم مرحب بهم دائماً في بلدهم الثاني قطر الذي يقدّر دوماً لبنان، شعباً ومؤسسات، لافتاً إلى ما قامت به قطر من تسهيل لدخول الأشقاء اللبنانيين إلى أرضها من دون تأشيرة مسبقة مبيناً بأن المقيمين من اللبنانيين على أرض دولة قطر يتمتعون باهتمام وحرص دولة قطر على تقديم جميع التسهيلات لهم خلال تواجدهم في بلدهم الثاني.

ونوه المري بالدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر القطري والجمعيات الخيرية القطرية بالتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين لدعم اللاجئين السوريين المتواجدين على الأراضي اللبنانية.

وشكر سفير قطر في لبنان جمعية بلسمات الخيرية ممثلة بالسيدة آمال شومان سليمان وشركة The Luxury Network International Awards ممثلة بالسيد فارس غطاس، على اختيار دولةَ قطر لتكريمها ممثلة بسفارة دولة قطر في بيروت وشركات قطرية رائدة ذات سمعة عالمية مما يدل على مقدار المحبة التي يكنها لبنان لدولة قطر وشعبها ومؤسساتها.

وقد تم خلال الحفل بث شريط مصور عن الدور الريادي الذي قامت به قطر لدعم لبنان من خلال إعادة إعمار قرى في جنوب لبنان عقب العدوان الإسرائيلي على لبنان عام2006 إلى جانب الهبات القطرية من أجل مشاريع متعددة منها ترميم المكتبة الوطنية في بيروت وبناء دور عبادة إضافة إلى الزيارات المتبادلة بين قيادات ومسؤولي البلدين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - لبنان: سفارة قطر هي الأفضل! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - قطر: انخفاض أسعار الإيجارات
التالى العالم الان - جامعة قطر: اعتماد سياسة الترشيد والطاقة المتجددة