أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية

العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية
العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية

انت تشاهد العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

أكد عبدالعزيز حسن -مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية بوزارة التنمية والعمل والشؤون الاجتماعية- أن الإدارة تقوم بفض المنازعات بين المواطنين وجهات عملهم، باعتبار هذا الأمر ضمن مهام عمل الإدارة، حيث يمكن للمواطن القطري تقديم شكواه ضد جهة عمله في حالة تعرضه لأي إجراء تعسفي، بأي شكل من الأشكال، ويتم دراسة أي شكوى تصل لنا بمنتهى الدقة والحيادية.
وأضاف حسن -خلال لقائه عبر تلفزيون «الريان» أمس- أن تركيز الباحثين عن عمل على القطاع الحكومي نتاج ثقافة لدى المواطنين بأنه لا يوجد استقرار في القطاع الخاص، لكن، نؤكد لهم أن القطاع الخاص -الذي نوجه المواطنين للعمل فيه، سواءً شركات أو مؤسسات- تكون الدولة مالكة له، أو تشارك فيه بنسبة كبيرة، مثل البنوك وغيرها».
وتابع: «بالإضافة إلى العوائد المادية أكبر في القطاع الخاص، وفي عرض من العروض من إحدى شركات القطاع الخاص لخريجي الجامعات، عرضت الشركة على الخريج القطري أن يخضع لتدريب مدته سنتين، يصبح بعدها رئيساً لأحد فروع تلك الشركة، وهو ما يعني الترقي بسرعة كبيرة للغاية، لا تتوافر في القطاع الحكومي.
وأضاف مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية أن هناك 3798 وظيفة تم الإعلان عنها، من خلال التنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص، ومن ثم دشنت الوزارة نظام إلكتروني، يقوم من خلاله الباحثون عن عمل باختيار ثلاث وظائف مناسبة لتخصصاتهم وخبراتهم السابقة، وذلك تسهيلاً على المواطنين القطريين.
مشيراً إلى أن 3100 باحث عن عمل تقدموا لتلك الوظائف، وتم ترشيحهم على الوظائف المختلفة، وتبقى أقل من ثمانمائة وظيفة، على اعتبار أن المرشح يتم ترشيحه على الوظائف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قطر: وظائف القطاع الخاص تحت رعاية وزارة التنمية " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - استقرار أسعار النفط
التالى الأن - استسلام قيادي في تنظيم ارهابي بالساحل في تمنراست