أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة

الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة
الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة

انت تشاهد الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 25 مايو 2018 03:25 مساءً


أخبار باريس نيوز - يقترح مشروع قانون الـمالية التكميلي تأسيس رسم وقائي إضافي مؤقت، يطبق على البضائع الـمستوردة، بنسبة تتراوح بين 30% و 200%، حسب ما جاء في الموقع الالكتروني للوزارة الأولى.

و أوضح ذات المصدر انه "سيتم تطبيق هذه النسبة على الـمنتجات الفاخرة الـمستوردة، التي ستكون خاضعة للرسم بدلا من منعها، الأمر الذي ستترتب عنه إيرادات بالنسبة للخزينة".

كما من شأن هذا الرسم الوقائي الإضافي الـمؤقت أن يساهم في ترشيد الإيرادات التي تبقى تشكل فاتورة جد ثقيلة بالنسبة لاحتياطات البلاد من الصرف.

فضلا عن ذلك، فإن  الرسم الوقائي الإضافي الـمؤقت -حسب الوزارة الأولى- من شأنه أن يشكل حماية إضافية للسوق الوطنية لفائدة الـمؤسسات الـمحلية التي ستتمكن من اكتساب حصص في السوق.

و استطرد ذات المصدر : "علاوة على أن الـموردين الأجانب التقليديين قد يأتي البعض منهم للاستثمار في الجزائر طالـما أن سوقها سيكون محميا، وكل ذلك سيؤدي إلى إنشاء الآلاف من مناصب شغل جديدة لفائدة شباب بلادنا".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - رسم وقائي إضافي مؤقت على المنتجات الفاخرة " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك