أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا

الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا
الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا

انت تشاهد الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 12:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن واشنطن لا تزال تدعم المعارضة الكردية في سوريا وخاصة حزب الاتحاد الديمقراطي وقوات سوريا الديمقراطية، الأمر الذي يخل بتوازن القوى في المنطقة.

وكتب أردوغان في مقالة نشرتها صحيفة "كومرسانت"، اليوم الاثنين: "لسوء الحظ نشهد أن الدعم غير العادي الذي يقدم في الآونة الأخيرة لقوات حزب الاتحاد الديمقراطي وقوات سوريا الديمقراطية، وخاصة من جانب الولايات المتحدة، لا يزال متواصلا. ويجب وقف مثل هذه الخطوات التي تلحق ضررا بتوازن القوى في المنطقة والسلام بين الشعوب".

وأشار أيضا إلى أن تركيا تعير اهتماما كبيرا لتحرير المناطق التي يسيطر عليها حزب الاتحاد الديمقراطي وقوات سوريا الديمقراطية.

وأضاف: "نأمل بدعم روسيا في الكفاح الذي تجريه تركيا ضد المنظمات الإرهابية وبينها حزب العمال الكردستاني وحزب الاتحاد الديمقراطي وقوات سوريا الديمقراطية. وأعتقد أن دولتينا الجارتين يجب أن يكون لهما موقف واحد مما يهدد أمنهما".

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - أردوغان يتهم ترامب بدعم المعارضة الكردية في سوريا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - سوريا تتسلم منظومة "أس300" قريبا
التالى الأن - روسيا تغلق أجواء المتوسط أمام أي هجوم على سوريا