أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - وزير الدفاع الأمريكي: لن نرحل من سوريا وأفغانستان قبل استقرارهما

انت تشاهد العالم الان - وزير الدفاع الأمريكي: لن نرحل من سوريا وأفغانستان قبل استقرارهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:17 صباحاً

باريس نبوز - قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن قوات بلاده ستبقى في سوريا وأفغانستان حتى يتسنى التوصل إلى حل دبلوماسي للنزاع المستمر في البلدين.

وأضاف ماتيس، وفقا لراديو (سوا) الأمريكي اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة وحلفاءها على أعتاب نصر تاريخي على تنظيم داعش، موضحا أنهم لا يريدون ترك سوريا بينما لا تزال في حالة حرب.

وتابع الوزير قائلا: «لا نريد الانسحاب ببساطة قبل أن يظفر الدبلوماسيون بالسلام»، لكنه لم يقلل من صعوبة التفاوض على اتفاق سلام بين أطراف النزاع هناك.

وأضاف ماتيس أنه سيلتقي في وقت لاحق مع مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا «لرؤية أين وصلت عملية جنيف وما يمكننا فعله للمساعدة».

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن في وقت سابق أنه يريد سحب قوات بلاده من سوريا قريبا جدا، لكنه أعرب في ما بعد عن رغبته في ترك «بصمة قوية ودائمة».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - وزير الدفاع الأمريكي: لن نرحل من سوريا وأفغانستان قبل استقرارهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - وزير الدفاع الأمريكي: لن نرحل من سوريا وأفغانستان قبل استقرارهما " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - تومي هيلفيغر تقدم تشكيلة ربيع وصيف 2018 الجديدة للمرأة
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية