أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة

العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة
العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة

انت تشاهد العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تتمتع مازدا 3 بشعبية كبيرة منذ انطلاقها في عام 2003، لكن الجيل الثالث الذي تم تدشينه في عام 2013 هو صاحب الفضل الأكبر في نجاح السيدان المدمجة. ومع اقتراب تدشين الجيل الرابع نستعرض لكم المعلومات المتوفرة عن مازدا 3 2020.

من المنتظر أن تستوحي مازدا 3 الجديدة تصميمها من طراز RX-Vision الاختباري، الذي يتميز بأكثر تصميم رياضي في تاريخ الشركة اليابانية، ورغم أن مازدا 3 ستأتي بتصميم أكثر واقعية لكنها ستحصل على نفس الشبك الأمامي والأضواء الأمامية الرفيعة مع إطار كروم ممتد على عرض المقدمة.

على صعيد الأداء، تشير مصادرنا إلى أن مازدا 3 ستعتمد على محرك SkyActiv-X الجديد ذو 4 أسطوانات سعة لترين، وتقول الشركة أن هذا المحرك سيجمع بين فعالية استهلاك الوقود في محركات الديزل والأداء العالي، وذلك بفضل نظام SCCI. كما أكدت الشركة أن محرك SkyActiv-X الجديد يعطي فعالية أفضل بنسبة 20-30% من محرك SkyActiv-G الموجود في الجيل الحالي.

ولم تعلن مازدا حتى الآن ما إذا كانت محركات الـ 1.5 و 2.5 التي تعمل على البنزين ستتوفر في الجيل الجديد، لكننا نرجح استمرار تواجدهم من الناحية المنطقية، بينما لا يزال مصير محرك الديزل ذو سعة 2.2 لتر مجهولاً.

أما بخصوص ناقل الحركة، فمن المتوقع أن يتم استبدال الناقل الآلي ذو 6 سرعات بناقل حركة آلي مزدوج الكلتش من 7 سرعات.

بالنسبة لأسعار مازدا 3 موديل 2020، فمن المبكر جداً الحديث عنها الآن، لكن بالتأكيد فإن الجيل الجديد سيشهد ارتفاعاً في السعر بالمقارنة مع الجيل الحالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مازدا 3 موديل 2020.. التغييرات المتوقعة " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - رونالدو: اتخذت قرار الرحيل منذ أشهر ولم أفكر في اللعب بالصين وقطر
التالى العالم الان - هاتف Mi A2 Lite يظهر للبيع قبل موعد الكشف الرسمي وبسعر أقل