أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer

العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer
العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer

انت تشاهد العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - ‏54 دقيقة مضت تكنولوجيا

يحب عشاق بورشه نسخ الشركة الكلاسيكية والتي تحمل أسماء مثل Singer ، و Luftgekühlt التي تعني تبريد هوائي باﻷلمانية.

يعقد احتفال سنوي تحت اسم “لوفتجيكولت” لطرازات بورشه التي تحمل أنظمة تبريد هوائي، وقد تم عقد الاحتفال الخامس في مدينة تورينس بولاية كاليفورنيا، حيث تم استعراض أحدث تصميمات شركة Singer Vehicle Design للتعديلات.

ترتدي بورشه 911 لون أزرق داكن مع مزيج من الشكل الكلاسيكي ومستويات راحة وأداء حديثة ليتم استعراضها في أنحاء لوس أنجلوس، خاصة قرب طريق مولهلاند، والذي يعتبر أحد أضهر بقع السباقات الغير قانونية في الستينات والسبعينات، كما تحمل 911 أضواء أمامية مناسبة للسباقات مع جناح خلفي مميز الشكل.

للأسف، لا تتوفر أية معلومات أخرى حول هذه النسخة ، حيث لم تعلن شركة التعديلات عن أية تفاصيل أخرى أو صور الداخلية، إلا أنه يبدو أنها تأتي مع قفص مانع للتدحرج، وإطارات ميشلان، مع أنبوب عادم مزدوج في المنتصف.

قامت Singer بالقيام بتعديلاتها على بورشه 911 من جيل 964 والتي صنعها في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات، وتقوم الشركة بتعديلاتها ﻹضافة مظهر وشعور أكثر كلاسيكية مع اهتمام بالغ بالتفاصيل، ريثما يتم تصميم كل سيارة بشكل فريد عن اﻷخرى وحسب مواصفات الملاك.

 

مقالات مشابهة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية