أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد

العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد
العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد

انت تشاهد العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:39 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

حقق توتنهام فوزاً مهماً للغاية على ضيفه واتفورد بهدفين مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ويمبلي في ختام الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشعل توتنهام سباق وصراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي، حيث يضيق السباق مع ليفربول وتشيلسي في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي.
وبدأ اللقاء سريعاً جداً حيث شهد إضاعة العديد من الفرص من جانب الفريقين وتألق للحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.
وبخطأ فادح لحارس مرمى واتفورد، نجح كريستيان إريسكين في استغلاله وتمرير الكرة لزميله ديلي آلي الذي أسكنها في الشباك، معلناً تقدم توتنهام بهدف في الدقيقة السادسة عشر.
وبعدها حاول لاعبي واتفورد العودة من جديد للمباراة من خلال العديد من الفرص، ولكن تصدها لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس ليخرج الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف.
وفي بداية الشوط الأول نجح هداف توتنهام الإنجليزي هاري كين في تعزيز تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من زميلة الظهير الأيمن تريبير.
وبهذا الفوز رفع توتنهام إلى النقطة رقم 71 محتلاً المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي يحتل المركز الثالث برصيد 72 نقطة ولكن يتبقى لتوتنهام مباراة مؤجلة تلعب الأسبوع القادم.
بينما ينتظر تشيلسي الذي لعب مباراة أقل من ليفربول هو أيضاً فرصته للانقضاض على المركز الرابع، حيث يحتل الآن المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - إعادة إحياء دراجة Yamaha XS650 أقدم ابتكارات شركة ياماها
التالى العالم الان - نوكيا تعود بقوة وتكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة