أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

انت تشاهد العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:39 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بفوز مهاجمه المصري محمد صلاح بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز عن هذا الموسم 2017/2018.
ونشر حساب ليفربول الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صور فيسبوك وتويتر، صور لاعبو الفريق وهم يحتفلون مع محمد صلاح بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الذي حصدها الأسبوع الماضي.
وقدم نادي ليفربول جائزة  لنجمه المصري محمد صلاح، مكافأة له على أداءه العظيم طوال الموسم مع ليفربول، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.
وظفر محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول رسمياً بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على العديد من نجوم البريميرليج، أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.
وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية رسمياً من خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، عن تتويج النجم العربي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2017/2018.
وتفوق محمد صلاح على نظيره كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ودخل محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب مصري يحصد هذه الجائزة، بينما يعد هو الثاني عربياً بعد الجزائري رياض محرز الذي أحرزها موسم 2015/2016.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ليفربول يحتفل بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - كأس سمو الأمير المفدى.. لغة الأرقام والحقائق حاضرة في نهائي الدحيل والريان
التالى العالم الان - Sharp تكشف عن هاتفه المتميز Sharp Aquos R2