أخبار عاجلة
100 مليون تكلفة مشاريع كهرباء جديدة بمكة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني

العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني
العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني

انت تشاهد العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:39 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن الغريم التاريخي برشلونة هو سيطر بشكل واضح على بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وإنه قدم موسما كبيرا استحق على اثره الحصول على لقب الليجا.
وعقب إعلان برشلونة بطلاً للدوري الإسباني في موسم 2017-2018 قبل ثلاث جولات على انتهاء البطولة ، فقد اعترف زيدان بسيطرة البرسا وأشاد بالثنائية التي حققها تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي.
وقال المدرب الفرنسي : “برشلونة سيطر في الدوري الإسباني بشكل واضح واستحق اللقب عن جدارة ويتوجب علينا تهنئته ، نحن أيضا بإمكاننا الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ، فهم حققوا لقبين وقدموا موسما كبيرا ولن ننقص من جدارتهم ، ما يشغلنا حاليا هو ما سنقدمه ضد بايرن ميونخ“.
وانتقد زيدان التقارير التي تؤكد تركيزه على دوري أبطال أوروبا وإهمال لقب الليجا واضاف : “عندما تسير الأمور بشكل سيء يتم إلقاء اللوم على المدرب ، وعندما تسير الأمور بشكل جيد يقال إن ذلك يحدث بسبب أمر آخر”.
وتابع بقوله : “يعجبني كل شيء يحدث حالياً في نادي ريال مدريد ولكننا لسنا سعداء بما قدمناه في الدوري الإسباني هذا الموسم رغم الصعوبات ، أردنا القيام بالمزيد ولكن يجب توضيح أن ما نقوم به ليس سهلا على الإطلاق”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - زيدان يستسلم أمام قوة برشلونة في الدوري الإسباني " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تطال تركيا
التالى العالم الان - مقتل 4 وإصابة 15 في تفجير انتحاري ببغداد.. و«داعش» يتبنى