أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أوكرانيا تدرج 3 مواقع صحفية في قائمة المواقع المحظورة

انت تشاهد العالم الان - أوكرانيا تدرج 3 مواقع صحفية في قائمة المواقع المحظورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - أدرجت السلطات الأوكرانية، اليوم الخميس، مواقع "روسيا سيجودنيا، ووكالة سبوتنيك، ونوفوستي أوكرانيا" على قائمة المواقع المحظورة في أوكرانيا حسبما نقلت "سبوتنيك".

ونشر الموقع الرسمي للرئيس الأوكراني، بيوتر بوروشينكو، الوثيقة التي صدرت اليوم بقرار رئاسي وتتضمن قرارا بإضافة مواقع روسية عدة إلى قائمة كييف للمواقع المحظورة في أوكرانيا.

وشملت قائمة العقوبات الأوكرانية مجموعة الإعلام الدولية روسيا سيغودنيا التي تتضمن عقوبات لمدة ثلاث سنوات تشمل حظر أصول ومواقع الوكالة الإلكترونية في هذا البلد، وذلك وفقا للوثيقة المنشورة بهذا الشأن على موقع رئيس أوكرانيا.

وجاء في الوثيقة أن حظر الأصول هو قيد مؤقت على حق الإنسان في استخدام الممتلكات التي يمتلكها والتحكم بها، تعليق الوفاء بالالتزامات الاقتصادية والمالية، وتقييد أو إنهاء تقديم خدمات الاتصالات واستخدام شبكات الاتصالات العامة.

كما طالبت الوثيقة بحظر مواقع مرتبطة بالشركة الروسية روسيا سيجونيا، ومن بينها موقع وكالة سبوتنيك، وموقع ريا نوفوستي، وموقع "Rsport.ria.ru" الرياضي باللغة الروسية وغيرها من المواقع باللغة الأوكرانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أوكرانيا تدرج 3 مواقع صحفية في قائمة المواقع المحظورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أوكرانيا تدرج 3 مواقع صحفية في قائمة المواقع المحظورة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - إيران ترسل حاملة مروحيات إلى خليج عدن وباب المندب
التالى المعارضة السورية تسيطر على 3 مواقع لداعش في درعا