أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ألمانيا: سنواصل احترام الاتفاقية بشأن إيران

انت تشاهد العالم الان - ألمانيا: سنواصل احترام الاتفاقية بشأن إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، اليوم الخميس، أن ألمانيا ستواصل احترام خطة العمل المشتركة الشاملة للبرنامج النووي الإيراني، حسبما نقلت سبوتنيك .

وقالت ميركل في مؤتمر صحفي عقب المحادثات مع رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تسيانج، بالنسبة للاتفاقية بشأن إيران، فإنها بالتأكيد ليست مثالية، لكن الخيارات الأخرى غير مستقرة بدرجة أكبر، لذا سنظل نحترم هذا الاتفاق.

وأشارت ميركل، إلي أن جزءا من الشركات الأوروبية ربما سيتعين عليها مغادرة إيران بسبب العقوبات الأميركية، قائلة: من المحتمل أن تقود العقوبات إلى حقيقة أن بعض الشركات الأوروبية سوف تكون مضطرة إلى مغادرة إيران.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ألمانيا: سنواصل احترام الاتفاقية بشأن إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ألمانيا: سنواصل احترام الاتفاقية بشأن إيران " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - رداً على ميلانيا ترمب.. سترة معاكسة تنتجها شركة ملابس أميركية.. بيعت كلّها في أقل من ساعة
التالى الأن - إنابات قضائية للدول التي رست بها الباخرة والتي شُحنت منها البضاعة