هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية

 

 

الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية
الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية

انت تشاهد الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:25 مساءً


أخبار باريس نيوز - دعا وزير السياحة والصناعة التقليدية، حسن مرموري، الأن وفي هذه الساعة الان السبت بالجزائر العاصمة، إلى إدراج  الطابع التقليدي الأصيل في انجاز مشاريع سياحية جديدة وفي عملية تأهيل وتزيين الفنادق وذلك لاطلاع السياح  بالخصوصية الثقافية والحضارية التي تتمتع بها الجزائر.

وشدد الوزير في تصريح للصحافة على هامش إشرافه إلى افتتاح الطبعة ال12 للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الفندقية والإطعام، على ضرورة "تزيين  المؤسسات الفندقية وفق الطابع التقليدي الجزائري لجلب السياح من جهة والحفاظ على تراثنا الأصيل"، مبرزا أهمية تطوير الخدمات السياحية من خلال "عصرنة وتجديد كل الأجهزة الخاصة بالفنادق".

ودعا مرموري في هذا الإطار إلى أهمية إبرام اتفاقيات وشراكة مع المؤسسات الفندقية والمؤسسات المختصة في انجاز هذه الوسائل من أجل "مواصلة التجديد والعصرنة تماشيا مع متطلبات الزبائن"، معتبرا هذا الصالون الذي وجه خصيصا للمهنيين "فرصة لخلق مناخ عمل وتبادل مع كل الفاعلين في مجال الفندقة وتحسيسهم بضرورة تأثيث المؤسسات الفندقية وفق ديكور عصري وحديث يتماشى مع التغيرات والتطورات الراهنة في هذا المجال".

وأكد من جهة أخرى على وجوب "منح الأولوية للمنتوج الوطني في تأثيث الفنادق بالنظر للنوعية والجودة التي أصبح يتمتع بها"، مما يستدعي --كما قال-- "التفكير أيضا في تسويقه نحو الخارج".

وحول عملية تصنيف الفنادق، ذكر الوزير بوجود لجنة وطنية تعمل في هذا الإطار من أجل تصنيف الفنادق الجديدة أو إعادة تصنيف الفنادق المتواجدة مع مراعاة الشروط المعمول بها في مجال الخدمات السياحية. 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - مرموري يدعو لادراج الطابع التقليدي في انجاز المشاريع السياحية " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - أجمل اللقطات للقمر الأزرق الدامي حول العالم (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا