أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية

العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية
العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية

انت تشاهد العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

كشف السيد عيسى الكلداري، الرئيس التنفيذي لشركة لوسيل للتطوير العقاري عن الانتهاء من تسليم مختلف المناطق إلى المطورين، مشيرا إلى أن الأعمال التنفيذية للبنى التحتية بالمدينة بلغت مراحلها النهائية.

وقال الكلداري في حديثه لتلفزيون قطر، خلال جولة داخل المدينة، إن مختلف الخطوات التي اتخذتها الدولة في الفترة الماضية، والمتعلقة بتحفيز واستقطاب الاستثمار وغيرها من التشريعات ذات العلاقة، كان لها الوقع الإيجابي على بيئة الاستثمار في الدولة بشكل عام، قائلا: “نحن في لوسيل كان لهذه الإجراءات والخطوات تأثير إيجابي، خاصة مع تهيئة البنية التحتية اللازمة للمستثمرين”.
وأشار الكلداري أيضا إلى الخطوات التي اتخذتها وزارة الاقتصاد المتعلقة بالسجلات التجارية وسرعة إنجازها من عميق الأثر على جذب المستثمرين.

وأشار الكلداري أيضا إلى الخطوات التي اتخذتها وزارة الاقتصاد المتعلقة بالسجلات التجارية و سرعة انجازها من عميق الأثر على جذب المستثمرين.

وذكّر الرئيس التنفيذي للشركة في حديثه بالانطلاقة الأولى للمشروع في العام 2005 و بداية التنفيذ الفعلي في العام 2008 ، و بمختلف مراحل التطوير الذي شهدته المدينة التي تعد الأضخم في العالم في تأكيد على التزام شركة الديار القطرية بتوقيت تسليم المشاريع.
وشدد الكلداري على أهمية إجراءات الأمن و السلامة لمختلف المتعاملين في المدينة سواء كانوا عمالا أو زوارا أو شركات مقاولات ..

و خلال الجولة تحدث الكلداري عن البني التحتية الموجودة فوق  وتحت مدينة  لوسيل ، مشيرا في هذا السياق إلى الأنفاق الموجودة تحت الأرض،  والتي تضم مختلف الخدمات التي تحتاجها المدينة من ألياف ضوئية  وتبريد مركزي للمياه وشفط النفايات وغيرها من الخدمات  المرتبطة بالمدن الذكية ، قائلا :” يمكن القيام بعمليات الصيانة تحت الأرض  دون أن يشعر السكان بهذه العمليات”.

وأضاف الكلداري أن مختلف الخدمات الموجودة في المدينة حاليا تعمل بطاقتها القصوى.
ولدى تطرقه إلى منطقة المارينا، أشار  الكلداري إلى وجود 101 برج في المنطقة و أن الأعمال الجميلية في المدينة  متواصلة بصفة موازية مع عمليات البناء و التشييد ..

ولفت إلى وجود حاليا نحو 1500 موقف لليخوت ، متوقعا الانتهاء من أعمال البنية التحتية للوسيل بلازا  نهاية العام وهو عبارة عن أكبر مجمع تجاري في المنطقة و يضم برجين بـ85 طابقا و برجين بـ50 طابقا .

على صعيد آخر شدد الكلداري على أهمية  النقل في مدينة لوسيل ، و التي تضم شبكة متعددة الوسائط تشمل النقل الحديدي من خلال ترام لوسيل و تقاطعه في محطات رئيسية  مع مترو الدوحة بالإضافة إلى شبكة الطرقات التي تضمن سهولة الترابط مع باقي المناطق.

ومن المتوقع أن تستقبل هذه المدينة التي تمتد على مساحة 38 كلم مربع تضم مرافق صحية وسكنية وتجارية مختلفة أكثر من 200 ألف ساكن و170 ألف موظف عند استكمالها. وقد شهدت المدينة انتقال بعض الأفراد للسكن في شقق مدينة لوسيل، في حين يقترب اكتمال خط ترام لوسيل الذي تديره شركة سكك الحديد القطرية (الريل) والمرتبط باستاد لوسيل. يبعد استاد لوسيل قرابة 15 كم شمالي العاصمة القطرية الدوحة، وترسم هذه المدينة ملامح القرن الحادي والعشرين في قطر، للعيش فيها والتمتع بالمتنزهات، والمراسي، وفرص التجارة والأعمال التي تزخر بها المدينة، إلى جانب المدينة الترفيهية. ومن المخطط أن يستضيف استاد لوسيل حفلي افتتاح وختام بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والعديد من مباريات البطولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - البنية التحتية في لوسيل بلغت مراحلها النهائية " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها
التالى العالم الان - السعوديون والإماراتيون يتطوعون في مونديال قطر 2022