اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها

العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها
العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها

انت تشاهد العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

تعمل وزارة التخطيط التنموي والإحصاء على إعداد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها لتلبي المتطلبات الجديدة لتتوافق مع استراتيجية التنمية الوطنية 2018-2022 ورؤية قطر الوطنية 2030. وتؤكد الاستراتيجية الجديدة على كفاءة استخدام الموارد الطبيعية بما فيها (النفطية والطاقة والمياه).

تحديث وتطوير التشريعات بشكل مستمر لمواكبة مختلف التطورات. تعظيم الشراكة الحقيقية بن القطاعن العام والخاص. التركيز على رفع كفاءة العمالة الماهرة في سوق العمل القطري.الاستدامة المالية والاستمرار في ترشيد النفقات وزيادة كفاءة الانفاق والإيرادات لتمويل برامج ومشروعات التنمية. رفع مستوى التنسيق والتواصل بن كافة شركاء التنمية.

العمل على بناء قدرات التخطيط ورفع جودة الأداء والإنجاز برفع مستوى القـدرات البشرية، والقدرات المؤسسية. وبناء قدرات إدارات التخطيط والجودة على مستوى الدولة، لتحسن مستوى النتائج والمخرجات وتقليل فرص الهدر في الجهود والموارد والوقت.الاستثمار الأمثل لظروف الحصار الذي تواجهه الدولة، وتحويل هذا التحدي إلى فرصة للصمود، ومحفز للبناء وتعظيم قيم العمل والإنجاز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - التخطيط تعد تقييم شامل لخدماتها ومنتجاتها " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العالم الان - مواقع الرادارات المتحركة اليوم الأثنين 1 أكتوبر / تشرين الأول